من نحن
أكبر هيئة تعليمية متخصصة بهذا المجال في جميع الدول العربيه، الشركة الرائدة في مجال التجارة الالكترونية وأكثر من ست سنوات على التوالي. وهذا ما يميزنا نحن عن الاخرين, المسار التدريبي سوف يعطيك فرصة بتغير وضعك الاقتصادي كليا، بحيث ستحصل على الدعم والتوجيه المستمر وبشكل دائم.

فكرة إيسيلز
بدأ كُل شيئ قبل سنين عديده عندما أنهيت دراستي بأوكرانيا وَرجعت أنا وَزوجتي وإبني الى البلاد. شاء القَدر أن لا أَعمل بِمجال تَعليمي ( كطبيب عام ) كانت الأسباب كثيره بِتلك الفترة وأهمها الوَضع المادي السيئ.

حاولت جاهداً بالبحث عن أي فرصه لتحسين وَضعي المادي وكُنت مستعداً لِخوض أيتها تجربه.
اذ بيوم عَمل صَعب عن طريق الصدفة تَلقيت رسالة تتكلم عن موضوع التجارة الإلكترونية بالمواقع العالمية ايباي وأمازون.

شَدني الإهتمام للموضوع وتَعمقت به، حَيث أن حياتي من هنا كُلياً بدأت تَتَغير إلى الأفضل. وضَعت أهداف أمامي كثيرة وكبيره وأولها هو أن أتخلص من حياة العبودية وعَملي كَطباخ.

أنا وزَوجتي كَبرنا بمَجال التجارة الإلكترونية حُباً ومعرفة ومهنيه وكَبُرت أحلامنا معنا بإنشاء أكاديمية تعليمية لتَعليم مجال التجارة الإلكترونية عَبر الإنترنت.
كُنا نَعلم بأن فِكرتنا عَظيمه لأننا متأكدين هناك الملايين من الناس بعالمنا العربي يبحثون عن تغيير وَضعهم الإقتصادي الى الأفضل.
وبوجهة نَظرنا أن مجال التجارة الإلكترونية هو من الأفضل المجالات في يومنا هذا لِمن يبحث عن التغيير.

الفكرة بإنشاء الأكاديمية :
عَرفت بأن البداية يجب أن تَكون من أخذ القرار . وقرارنا الرئيسي والصعب كان هو تَرك البلاد والرجوع إلى أوكرانيا للتفرغ الى تَكوين الفكرة والبداية كانت : بالبحث عن الفَريق لأن الفكره العظيمة لا تعتمد على إنسان واحد حتى يُنفذها ومهما أن تَكون عظمتها بدونَ فريق عظيم، الذي يحدث هو أن الفكره سوف تذهب لتبحث عن الفريق المناسب لتنفيذها !

الأفكار كثيره وإذا جاءتك فكرة واحده فقط يجب الأخذ بعين الإعتبار بلحظه معينه أنك تحتاج إلى فريق جدآ عظيم لتنفيذها

إختيار الفريق :
هم الناس الذي آمنوا من اللحظه الأولى بِعظمة الفكرة وبدأوا مباشرة بالتنفيذ

كانت البداية من المبرمجين والمؤسسين سالي حوا ، وشاكر شحادة ومن هنا نقطه الإنطلاق كانت والتي لا نرى لها نهاية والسبب أن فِكرتنا عَظيمة وأحلامنا كَبيرة. واليوم عدد طُلابنا أكثر من 2500 طالب من جميع الدول العربية وفريقنا مُكون من 32 شَخص والأغلبية الساحقة منهم هم طُلابنا المُبدعين بالمجال. من الفكرة جاءت الأكاديمية وبرامجها وخَدماتها التي تُساعد الطالب على تحقيق النجاح بأسرع وقت ممكن

برامجنا وخدماتنا هي :
بريد إيسليز، بريد غزة، برامج أنلايتكس، أدوات إيسيلز، الإستيراد، موقع الموردين أريزونا 
والقادم أعظم 🌹