فريق عمل 

ألأكاديميه العربيه للتجاره الالكترونيه ايسلس

 
عصام شحاده : مؤسس الدوره

بدأ كل شئ في عام 2010 في نفس العام انهيت دراستي باوكرانيا, ورجعت الى البلاد مع زوجتي وابني الذي ايضا ولد بالعام نفسه. بدأت العمل وكان من الصعب بالنسبه لي تغطيه نفقات الشهر وادركت باني بحاجه لزياده دخل. وكنت اعرف دائما بانني اريد ان اكون مستقل واريد تحقيق احلامي باي طريقه, ولكن حتى ذلك الوقت لم اكن اعرف كيفيه القيام بذلك. في نفس السنه 2010 كنت اعمل بمجال التسويق والمبيعات, يوم واحد التقيت بصديق من خارج البلاد, واخبرني عن موقع ايباي ( ebay ), قال لي بانه يبيع ملابس مستعمله وباسعار جيده عبر الموقع وقال بان الملابس المستعمله تباع بشكل جيد جدا. قررت دراسه المسأله اكثر وبعمق عن موقع ايباي ( ebay ) لم اكن اتصور بان حياتي سوف تتغير !!!

الفكره من تأسيس الاكاديميه العربيه للتجاره الاولكترنيه eSells

وفي الوقت نفسه أسست دوره تعليميه " الاكاديميه العربيه للتجاره الاولكترنيه اي سلس esells " الفكره من تاسيس الاكاديميه هوتعليم كيفيه كسب المال عن طريق الانترنت. اكتشفت اني احب ان اعلم بقدر حبي للتجاره الالكترونية في المواقع التجاريه الكبيره ايباي وامازون ( ebay , amazon ). على مرالسنين لقد رايت ان الكثير من الناس لديهم القدره ان يصبحوا تاجرون جيدون لكن لا توجد لديهم المعرفه والخبره الكافيه, لذلك فررت انشاء دوره تعليميه الكترونيه فريده من نوعها تعطي كل الادوات والمعرفه الكافيه بكيفيه جني مكاسب وارباح عن طريق المبيعات بموقع ايباي ( ebay ) وباسرع وقت ممكن. ومن ذلك الحين اكثر من 1400 طالب انهوا عندي الدوره التعليميه الاساسيه التي اعطتهم الخبره والمعرفه الكبيره مع مرافقه شخصيه مدتها 70 يوما مع نتائج باهره جدا . الاسس اللازمه لاتمام النجاح في حياتي وعملي الخاص هو ان اعمل بدقه واستمراريه والاستثمار الكثير من الوقت والجهد من من اجل النجاح وتحقيق الاهداف.

 

محمد حسن ـ تركيا

المديرالتنفيذي للموقع / ومصمم الموقع
ماذا يعني مدير التنفيذي ومصمم الموقع عباره عن جمع العديد من الكفاءات منها, المنطق، وعلم النفس، تاجر، متكلم، ومقدم. مصمم مع الاحساس بالجمال والاحساس الجمالي.
المصمم عليه المعرفه الكبيره لان شريحه يضعها في الموقع يشعر على نفسه مدى تأثيرها على الناس وحاجه الناس اليها.كذلك الامرهم الناس الذين يخلقون من الصمت - شيئا.
ويعرفون كيفية استخدام التقنية ، يمتلكون رؤية خفيه بكل معنى الكلمه، هذه المهنه سوف تكون لها طلب كبير في المستقبل القريب في جميع أنحاء العالم.وانا أشكر اولا ربي, بأننا وجدنا شخص مبدع من هذا النوع وله شكر وفضل خاص على كل الاعمال الذي يقدمها لنا وللموقع.

أحمد صالح - مصر

مبرمج - أخصائي بعقل تحليلي، ذاكرة جيدة، والقدرة على إجراء عمليات حسابية معقدة. من أجل أن تكون قادرة على المنافسة في سوق العمل، التي تحتاج إلى تطوير مستمر بمعرفتهم في مجال البرمجة.
طبعا أيضا هو بحاجة إلى كل الوقت الى المتابعة لكل التغيرات في مجال تكنولوجيا الكمبيوتر، والقدرة على العمل مع الكثير من المعلومات.
البرمجه هي ليست عمل جسدي انما وظيفة المبرمج تتطلب منه المثابرة والقدرة على التركيز لفتره طويلة. المبرمج لا يمكنه أن يبرمج بدون معرفة اللغة الإنجليزية. كذلك الامر لديه فهم ممتاز بأجهزة الكمبيوتر والطباعة السريعة على لوحة المفاتيح بشكل أعمى. للعمل على مشاريع والتطور دائما.
مهنة المبرمج هو جزء لا يتجزأ من ايتها مشروع بالانترنت. ونحن نملك بفريقنا العمل شخص لا يتجزأ من مشروعنا, طبعا يعود كل الفضل والشكر له على الاعمال المهنيه التي يقدمها لنا بشكل يومي