فصل الصيف - كيفية البيع بشكل جيد جدا بفصل الصيف

من يتابع عالم الموضة، وفي ذروة البرد في فصل الشتاء في نيويورك، نرى عارضات الازياء يسيرون على المنصة بنماذج من الفساتين القصيره وايضا بلباس البحر!
وهذا لأن مصممي الازياء دائما منهمكين ومشغولين بإنشاء مجموعة ملابس صيفية، ونحن كتجاربموقع ايباي يجب أن نتعلم منهم. أي تاجر من ذو خبرة يعرف، مثل الجندب والنملة - من يتعب في الشتاء يجني الثمار بالصيف.

كيفية الاستعداد لموسم التجارة بالصيف؟
مقدما عليك أن تحاول تحديد الاتجاهات والمنتجات التي تباع بشكل جيد على موقع eBay في فصل الصيف، والتواصل مع الموردين في الوقت المناسب. يجب علينا أن نبدأ في وقت مبكر من أجل إقامة علاقة عمل معهم، والحصول على العينات والمنتجات، وإنشاء صفحات بيع مهنية جدا.

منتجات يمكن بيعها بفترة الصيف
في فصل الصيف الأميركيين يخرجوا من فتره الثبات الى التجول بالحدائق والمتنزهات المحلية
أو في فترة الصيف هو الموسم المفضل للعديد من الناس السفر إلى الخارج، او استقبال الزائرين في الحدائق البيتيه، وقضاء الوقت على الشاطئ وبركة السباحة. وهناك بعض الألعاب الرياضية التي تنشط خلال فصل الصيف، مثل الغولف, وركوب الأمواج والتزلج على الماء، كرة طائرة شاطئ البحر، المشي السباحة، وأكثر من ذلك بكثير.
ماذا يحدث ايضا بفترة الصيف؟ الأطفال في إجازة مدرسية، شي اللحمه احتفالات وأعياد كثيرة منها احتفال بيوم الاستقلال للولايات المتحدة (4 يوليو) وهذه عينه صغيره فقط للخيارات الصيفية التي يمكن أن تشمل بكل ما ذكر أعلاه!

 

C:\\\\Users\\\\beqo\\\\Desktop\\\\esells\\\\hsto.org\\\\files\\\\bd8\\\\e92\\\\6d2\\\\bd8e926d252e44a4b9d71c246eaf6cf8.png

 

ما هي المنتجات التي علينا تجنبها؟
ملابس الصيف مثل المايوه أو احذيه للبحر- نحن نفضل في هذه المرحلة تجنب ما نحن بحاجة إلى توفير مجموعة واسعة من الأحجام والألوان له، ما يؤدي الى ترجيع المنتجات الى البائع.
وبالإضافة إلى ذلك، المنافسة مع البائعين الصينيين بما يتعلق الأمر بالملابس والأحذية التي لا علاقة لها بالملابس والأحذية المستعملة, ليست بسيطة، لذلك من الأفضل أن نبقى بعيدين عن هذه المنتجات، بالاخص كبائعين مبتدئين.
المنتجات التي قد تكون خاضعة لحظر استيراد أو الشحن، مثل الألعاب النارية والمفرقعات النارية أو الأسلحة أو أي شيء يمكن أن ينظر إليها أو استخدامها كأسلحة، مثل معدات معينة لصيد الأسماك أو للصيد بشكل عام.
بيع منتجات لماركات عالميه- تجنب بيع العلامات والماركات التجارية، كما أنه من المرجح أن معظم الموردين الصينيين ان كنت تتعامل معهم سوف يبيعون منتجات مزيفة!

 

اي منتجات من المفضل التركيز عليها؟
ابحث عن منتجات بفئات معينه بموقع اي باي، على سبيل المثال Yard, Garden and Outdoor Living واجمعوا الأفكار. التركيز على المنتجات ذات الوزن والاحجام الصغيرة، هكذا سيكون من الأسهل وأرخص للشحن.
تابعوا حملات موقع ايباي التي تعزز أعمق الصفقات الساخنة بموسم الصيف.
من ثم طرح الأفكار للمنتجات وكتابة هذه الأفكار التي تأتي أمامك. هذه عينة على بعض الأفكار على بعض المنتجات:

معدات الحدائق العامة، أضواء للحدائق، منتجات لتزين الحدائق بالخارج.
بركة سباحة للنفخ.
أرجوحة، كراسي البحر قابل للطي.
كريمات واقية من الشمس، كريمات واقية من الشمس للأطفال
منتجات حماية من الحشرات والبعوض
أدوات التخييم وادوات الطبخ...

 

C:\\\\Users\\\\beqo\\\\Desktop\\\\esells\\\\hsto.org\\\\files\\\\373\\\\ecc\\\\d4c\\\\373eccd4cbc74fbeae672ed1a039b8f7.png

 

استخدام أدوات التصفية بموقع ايباي، ب Sold Listings لكي تعرف ما هي الاسعار المقدر سعرها للمنتجات التي معني بأن تبيعها بموقع ايباي, من بعدها, اسأل نفسك إذا أمكن لك أن تسعر المنتج بسعر تنافسي وتحقق منه الأرباح !
من بعدها انتقل إلى القوائم Completed Listings للحصول على الفكره العامه بمستوى المنافسة بين التجار الذين يعرضون منتجات مماثلة، ومحاولة لايجاد وسيلة لتمييز المنتج الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان هناك العشرات من البائعين الذين يبيعون نفس الأرجوحة الخضراء، حاولوا إيجاد أرجوحة للأطفال، أرجوحة بأن تكون فريدة من نوعها، أو ارجوحه معينة تأتي معها هديه معينه.

الخلاصة 
موسم الصيف هو فرصة عظيمة لتجديد مخزون المنتجات الخاص بك. العديد من المشترين يرون بان موقع هو الحل المفضل لهم لشراء المعدات التي يحتاجونها لاجتياز الموسم بكل سهولة، وانتم بامكانكم ان تكونوا البائعين الذين يبيعون لهم هذه المنتجات. وتذكروا دائما من أي منتجات علينا التجنب، 
ولا تخشوا بأن تخرجوا لهذا العالم والتواصل مع الموردين المناسبة لذلك.
اخرج الى هذا العالم مع حساب جاهز وفيه ردود فعل كافية من المبيعات واستهدفوا دائما المنتجات الساخنة والتي عليها طلب عالي بشكل دائم.

 

هل توجد لديك أسئلة؟ أو أفكار لمنتجات أخرى يمكن بيعها بالصيف؟ اكتب لي إلى أسفل الصفحة، وأعدك الإجابة على كل اسئلتك.
 

حظا سعيدا!
عصام شحاده