كيف بدأت التجارة بموقع ايباي

نبذه عني :

مرحبا انا اسمي عصام شحاده بدأ كل شئ في عام 2010 في نفس العام انهيت دراستي بأوكرانيا, ورجعت الى البلاد مع زوجتي وابني الذي ايضا ولد بالعام نفسه. بدأت العمل وكان من الصعب بالنسبة لي تغطية نفقات الشهر وأدركت أنني بحاجة لزيادة دخل. وكنت اعرف دائما بانني اريد ان اكون مستقل وأريد تحقيق أحلامي باي طريقه, ولكن حتى ذلك الوقت لم اكن اعرف كيفية القيام بذلك. في نفس السنة 2010 كنت اعمل بمجال التسويق والمبيعات, يوم واحد التقيت بصديق من خارج البلاد, وأخبرني عن موقع ايباي ( ebay ), قال لي بأنه يبيع ملابس مستعمله وباسعار جيده عبر الموقع وقال بأن الملابس المستعملة تباع بشكل جيد جدا. قررت دراسة المسألة أكثر وبعمق عن موقع ايباي ( ebay ) لم اكن اتصور بان حياتي سوف تتغير !!!

البدايه

باليوم نفسه فتحت حساب خاص بي بال ايباي و باي بال ( ebay , paypal ) وبدأت دراسة الموضوع لاكتساب اكثر معرفه, كل يوم كنت اعمل حتى الظهر, ومن الظهر حتى المساء ادرس الموقع وكل يوم كنت اتعلم شئ جديد, بل واكتشفت بالموقع نفسه باستطاعتي تحليل السوق بالمنتجات الأكثر مبيعا وعليها طلب عالي, وفي فترة قصيرة وجدت منتوج رائع ليغو ( lego ). لقد وجدت نموذجا لعبة ليغو ( lego ) عليها طلب عالي, لكن شركة ليغو ( lego ) توقفت عن إنتاج هذا النموذج, وبنفس الوقت تركزت كميات كبيرة منها في بلادنا ولم يكن عليها طلب كبير بينما كان عليها طلب كبير خارج البلاد. اشتريت مئات الوحدات منها ( lego ) وهكذا بدأت بجني مكاسب جميله جدا, وفي نهاية ذلك العام توقفت عن العمل بمجال التسويق.

 

 اضغط هنا للدرشة مع مندوب ايسيلز أكاديمي

 

الفكره من تأسيس الاكاديمية العربيه للتجاره الالكترونيه eSells

وفي الوقت نفسه أسست دورة تعليمية " الاكاديميه العربيه للتجاره الالكترونيه أي سلس esells " الفكره من تأسيس الأكاديمية هو تعليم كيفية كسب المال عن طريق الانترنت. اكتشفت اني احب ان اعلم بقدر حبي للتجارة الالكترونية في المواقع التجاريه الكبيره ايباي وامازون ( ebay , amazon ). على مر السنين لقد رأيت ان الكثير من الناس لديهم القدرة أن يصبحوا تاجرون جيدون لكن لا توجد لديهم المعرفه والخبره الكافيه, لذلك قررت إنشاء دورة تعليمية إلكترونية فريدة من نوعها تعطي كل الادوات والمعرفة الكافية بكيفية جني مكاسب وأرباح عن طريق المبيعات بموقع ايباي ( ebay ) وباسرع وقت ممكن. ومن ذلك الحين أكثر من 1400 طالب أنهوا عندي الدورة التعليمية الأساسية التي اعطتهم الخبره والمعرفه الكبيرة مع مرافقة شخصية مدتها 70 يوما مع نتائج باهرة جدا . الأسس اللازمة لإتمام النجاح في حياتي وعملي الخاص هو أن تعمل بدقة واستمرارية والاستثمار الكثير من الوقت والجهد من من أجل النجاح وتحقيق الأهداف. وجزء لا يتجزأ الذي مكنني من النجاح والازدهار هو المعرفة الفريدة التي احصل عليها من مدربي الخاص منذ عام 2009 السيد نيكولاي لاتسنكي ( Nekalai Latansky ) وأريد أن أعرب عن تقديري الخاص له.

 

 اضغط هنا للدرشة مع مندوب ايسيلز أكاديمي

 

مبيعات بيوم واحد

 

 

امثلة لمنتجات مستعمله ( خاصتي ) التي تم بيعها ببدايه الطريق بموقع ايباي

 

 

 

 

 اضغط هنا للدرشة مع مندوب ايسيلز أكاديمي

حظا سعيدا!
للحصول على الكثير من هذه المعرفة والحصول على دخل وأرباح من المبيعات
أنا أدعوكم إلى الاتصال بنا، واطلب الاستشارة المجانية: