فريق عمل 

الأكاديميه العربيه للتجاره الالكترونيه ايسلس

 
عصام شحاده : مؤسس الأكاديمية

بدأ كل شئ في عام 2010 في نفس العام انهيت دراستي بأوكرانيا, ورجعت الى البلاد مع زوجتي وابني الذي ايضا ولد بالعام نفسه. بدأت العمل وكان من الصعب بالنسبة لي تغطية نفقات الشهر وأدركت أنني بحاجة لزيادة دخل. وكنت اعرف دائما بانني اريد ان اكون مستقل وأريد تحقيق أحلامي باي طريقه, ولكن حتى ذلك الوقت لم اكن اعرف كيفية القيام بذلك. في نفس السنة 2010 كنت اعمل بمجال التسويق والمبيعات, يوم واحد التقيت بصديق من خارج البلاد, وأخبرني عن موقع ايباي ( ebay ), قال لي بأنه يبيع ملابس مستعمله وباسعار جيده عبر الموقع وقال بأن الملابس المستعملة تباع بشكل جيد جدا. قررت دراسة المسألة أكثر وبعمق عن موقع ايباي ( ebay ) لم اكن اتصور بان حياتي سوف تتغير !!!

الفكره من تأسيس الاكاديمية العربيه للتجاره الالكترونيه eSells

وفي الوقت نفسه أسست دورة تعليمية " الاكاديميه العربيه للتجاره الالكترونيه أي سلس esells " الفكره من تأسيس الأكاديمية هو تعليم كيفية كسب المال عن طريق الانترنت. اكتشفت اني احب ان اعلم بقدر حبي للتجارة الالكترونية في المواقع التجاريه الكبيره ايباي وامازون ( ebay , amazon ). على مر السنين لقد رأيت ان الكثير من الناس لديهم القدرة أن يصبحوا تاجرون جيدون لكن لا توجد لديهم المعرفه والخبره الكافيه, لذلك قررت إنشاء دورة تعليمية الكترونية فريدة من نوعها تعطي كل الادوات والمعرفة الكافية بكيفية جني مكاسب وأرباح عن طريق المبيعات بموقع ايباي ( ebay ) وباسرع وقت ممكن. ومن ذلك الحين أكثر من 1400 طالب أنهوا عندي الدورة التعليمية الأساسية التي اعطتهم الخبره والمعرفه الكبيرة مع مرافقة شخصية مدتها 70 يوما مع نتائج باهرة جدا . الأسس اللازمة لإتمام النجاح في حياتي وعملي الخاص هو أن تعمل بدقة واستمرارية والاستثمار الكثير من الوقت والجهد من من أجل النجاح وتحقيق الأهداف.

 

أرتيوم ريجيكوف
المدير التنفيذي للموقع / ومصمم الموقع
ماذا يعني مدير التنفيذي ومصمم الموقع عبارة عن جمع العديد من الكفاءات منها, المنطق، وعلم النفس، تاجر، متكلم، ومقدم. مصمم مع الإحساس بالجمال والإحساس الجمالي. 
المصمم عليه المعرفه الكبيره لان شريحة يضعها في الموقع يشعر على نفسه مدى تأثيرها على الناس وحاجه الناس إليها.كذلك الأمر مهم الناس الذين يخلقون من الصمت - شيئا.
ويعرفون كيفية استخدام التقنية ، يمتلكون رؤية خفيه بكل معنى الكلمه، هذه المهنه سوف تكون لها طلب كبير في المستقبل القريب في جميع أنحاء العالم.وأنا أشكر اولا ربي, بأننا وجدنا شخص مبدع من هذا النوع وله شكر وفضل خاص على كل الأعمال الذي يقدمها لنا وللموقع.

 

دميتري دنسومف
مبرمج - أخصائي بعقل تحليلي، ذاكرة جيدة، والقدرة على إجراء عمليات حسابية معقدة. من أجل أن تكون قادرة على المنافسة في سوق العمل، التي تحتاج إلى تطوير مستمر بمعرفتهم في مجال البرمجة.
طبعا أيضا هو بحاجة إلى كل الوقت الى المتابعة لكل التغيرات في مجال تكنولوجيا الكمبيوتر، والقدرة على العمل مع الكثير من المعلومات.
البرمجة هي ليست عمل جسدي انما وظيفة المبرمج تتطلب منه المثابرة والقدرة على التركيز لفترة طويلة. المبرمج لا يمكنه أن يبرمج بدون معرفة اللغة الإنجليزية. كذلك الامر لديه فهم ممتاز بأجهزة الكمبيوتر والطباعة السريعة على لوحة المفاتيح بشكل أعمى. للعمل على مشاريع والتطور دائما. 
مهنة المبرمج هو جزء لا يتجزأ من ايتها مشروع بالانترنت. ونحن نملك بفريقنا العمل شخص لا يتجزأ من مشروعنا, طبعا يعود كل الفضل والشكر له على الأعمال المهنية التي يقدمها لنا بشكل يومي