الردود
Support Esells Academy Support Esells Academy

اهلا سونا 

عليكي الاعتذار للمشتري ومن ثم الغاء الطلب واعادة رفعة من جديد الخطوات من : 

My ebay 

Selling 

Order 

Oll order 

ستجدين المنتج وبجانبه سهم صغير عليك الضغط عليه وبعد ذلك contact Bayer للتواصل مع المشتري

و cancel order

( Bayer asked to cancel) 

لالغاء الطلب 

استثناء الدول يكون من Excluded locations

عند مواجهة اي صعوبة يمكنك حجز لقاء جماعي بعنوان إعدادات سياسه الشحن 

sonia dor sonia dor

شكرا للرد السريع ظظولكن ما في سبب تاني اكتبو بدل انو المشتري لغى لانو مره خربلي مشتري حسابي لانو اعطاني ملاحظه علنيه انو ما هو اللي لغى باد فيد باك رك 

وهل اعمل الريفاند حتى قبل ما يرد على الرساله وشكرا

Support Esells Academy Support Esells Academy

يمكنك اختيار ان المنتج قد كسر او تم فقدانه ولاكن الاخيار الذي لا يؤثر على الحساب هو ان المشتري طلب الالغاء 

لاوصل لكي الفكرة ان ترتيب رسالة اعتذار توضح كامل المشكلة والاحترام مع الاغلبية لا تعود عليك باي مشاكل وللصراحة هنالك فئة من الناس مهما فعلت لن تنول ع رضائهم ولكن فكرتي هي ترتيب رسالة الاعتذار جيدا 

العفو اهلا وسهلا 

sonia dor sonia dor

وهل اعمل كانسيبل ثم ريفاند او بلعكس 

sonia dor sonia dor

انو صعب  احط انو المشكله ما في شيبينح لعنوانو ولا هدا سبب ممكن يعمل مشكله كمان غلبتكو شكرا

Support Esells Academy Support Esells Academy

قومي فقط بالغاء المنتج وستعود الاموال له بشكل تلقائي 

نسعد بخدمتك اهلا وسهلا 

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب