مرحبا عندي بيعه منتجينلا لاول مره لاستراليا وما في شحن لهاي المنتجات لاستراليا كيف الغي وما هو السبب يلي اوصل للمسشتري بعد ما اتواصل مع المشتري وكيف اضع بلاعدادات انو بيع منتجات دكاني فقط لامريكا وشكرا
شكرا للرد السريع ظظولكن ما في سبب تاني اكتبو بدل انو المشتري لغى لانو مره خربلي مشتري حسابي لانو اعطاني ملاحظه علنيه انو ما هو اللي لغى باد فيد باك رك
وهل اعمل الريفاند حتى قبل ما يرد على الرساله وشكرا
يمكنك اختيار ان المنتج قد كسر او تم فقدانه ولاكن الاخيار الذي لا يؤثر على الحساب هو ان المشتري طلب الالغاء
لاوصل لكي الفكرة ان ترتيب رسالة اعتذار توضح كامل المشكلة والاحترام مع الاغلبية لا تعود عليك باي مشاكل وللصراحة هنالك فئة من الناس مهما فعلت لن تنول ع رضائهم ولكن فكرتي هي ترتيب رسالة الاعتذار جيدا
العفو اهلا وسهلا
وهل اعمل كانسيبل ثم ريفاند او بلعكس
انو صعب احط انو المشكله ما في شيبينح لعنوانو ولا هدا سبب ممكن يعمل مشكله كمان غلبتكو شكرا
قومي فقط بالغاء المنتج وستعود الاموال له بشكل تلقائي
نسعد بخدمتك اهلا وسهلا
لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي
إنشاء حساب
اهلا سونا
عليكي الاعتذار للمشتري ومن ثم الغاء الطلب واعادة رفعة من جديد الخطوات من :
My ebay
Selling
Order
Oll order
ستجدين المنتج وبجانبه سهم صغير عليك الضغط عليه وبعد ذلك contact Bayer للتواصل مع المشتري
و cancel order
( Bayer asked to cancel)
لالغاء الطلب
استثناء الدول يكون من Excluded locations
عند مواجهة اي صعوبة يمكنك حجز لقاء جماعي بعنوان إعدادات سياسه الشحن