مرحبا بدي أسأل انا بعت منتج من شهر تقريبا وارسلته للبريد بس البريد باعتو على عنوان ثاني وكنت كل ما ادخل على تتبع المنتج ما يكون واصل والزبون تواصل معي قبل يومين انو هو بدو المنتج وسألني عنو وتواصلت معو وقلتلو انو الخطأ مش مني انا شو اعمل في هاي الحالة هلأ ؟؟
لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي
إنشاء حساب
اهلا ابراهيم , مهم جدا السؤال كالتالي : هل قمت بكتابه العنوان بشكل صحيح + الدوله + رقم هاتف المشتري عالطرد عند شحن المنتج !
بعد شحن المنتج مهم تتاكد من الفاتوره هل موظف البريد شحن المنتج بشكل صحيح في حال اختار دوله ثانيه بشكل خاطء بامكانك معالجه الامر وقتها بشكل سريع.
هذه الملاحظات للمرات القادمه لعدم مواجه مشاكل بالشحن مهم جدا الواحد ينتبه لها.
اما الان ما هي الطريقه الصحيحه للتعامل مع الامر !
بامكانك التحقق من البريد المحلي من خلال رقم التتبع في حال وجود خطاء رح يرجع لك المنتج.
وتواصل مع المشتري واشرح له الامر وانك ستقوم باعاده له سعر المنتج لانه هذه من حقه. سيتم فتح قضيه بعدم وصول المنتج من قبل المشتري بعد ذلك تستطيع عمل ريفاوند من داخل القضيه.
بالنسبه لك اذا المشكله من موظف البريد الذي قام بشحن المنتج الى عنوان اخر هو يتحمل تكلفه الشحن عن ارجاع المنتج.