مرحبا جميعا.
عندي سؤال بخصوص قانون ايباي الجديد المختص بعدم استلام المنتج (INR)
لو سمحتم هل ايباي يقيس النسبة بنائا على القضايا التي يفتحها المشتري بعدم استلام المنتج ؟؟ ام على نتائج التتبع الخاص بايباي ؟؟؟
وكيف يمكننا تجنب ارتفاع المستوى فوق المتوسط وما هي الاضرار على الحساب في البداية ومتى يصبح الحساب في خطر ؟!
احيانا ال USPS لا يكمل نتائج التتبع كاملة ويقف عند عملية معينه ثم لا يكمل التسليم (واحده من اصل عشرة مثلا) ليس دائما, ويكون المشتري استلم العنصر ولكن اخر نتائج التتبع فقط في المدينة دون تحديث التسليم النهائي, هل هذا يعامل مع النسبة (INR) ام لا .
لأنه سوف يتضرر الكثير من الحسابات.
أتمنى شرح الموضوع.
وشكرا لكم جميعا :)
السلام عليكم ما يخص ال defect rate بحسابا البائع توجد هناك عده عوامل يعتمد عليها موقع ايباي بحساب البائع :
منها واهمها : القضايا المغلقه ضد البائع بتدخل موقع ايباي لحل القضيه ممنوع يزيد ان تصل الى ٣ قضايا
الامور الثانيه ادخال ارقام التتبع بالوقت اي خلال فتره ال handeling time وهنا المشكله لا توجد
سيطره لديك على الامور والمشاكل التقنيه التي تحدث اذا توقف التتبع في مرحله معينه
الامور الثالثه والتي جب اخدها بعين الاعتبار وهي اذا زادت نسبه ارجاع المنتجات التي تبيعها
هذا دليل على انك كبائع تبيع منتجات بجوده غير عاليه = يجب المحافظه على بيع منتجات بجوده
عاليه
مثال بالصوره ال defect rate على ارقام التتبع بنسبه 96.15% هذا لا يعني ان البائع لم يدخل الرقم بالوقت
انما احيانا يمكن اعتباره ان النظام لم يقم بقراءه رقم التتبع وهذه مشكله تقنيه لا توجد سيطره عليها
بحاله اذا زاد المعدل بشكل كبير ممكن التواصل مع موقع ايباي بهدف اثبات لهم ان هذه مشكله تقنيه
ولمعالجه موضوعك
المهم انك تحافظ بقدر الامكان على ان تشحن بالوقت واذا توجد قضيه في حسابك معالجتها دون تدخل موقع ايباي = واذا طلبت التدخل من موقع ايباي عليك ان تكون واثق جدا ان الحق معك