الردود
Support Esells Academy Support Esells Academy

عليكم السلام اهلا قصي 
يفضل الشحن على نظام بامكانك تتبع الطرد دوليا 
فيما يخص الشحنتين اذا لم يتم التواصل معك من قبل المشترين واخبارك بانه هنالك مشكلة فلا داعي للخوف 

qusay sawalha qusay sawalha

نعم النظام الذي استخدمه يشمل رقم تتبع لكن عند تتبعه على الموقع17track ما بيجيبلي اير اخر تتبع لما طبع من تركيا بعد هيك مو مبين عندي اشي عن المنتج ابدا 

والمشتري رفع قضية hasn’t received 

نظام الشحن الذي تستعمله لا يتوفر به التتبع لكامل دول العالم عليك سؤال شركة الشحن بانك تريد تتبع الشحنه بكامل دول الشحن قبل شحن المنتجات 

في العادة بستخدم التتتبع فيه وبيبين عندي تتبع المنتج حتى لما بكون خارج الدولة مثل داخل امريكا، كندا، السعودية الخ

لكن هذان المنتجان عندما اتتبعهم لا استطيع تتبع المنتج خارج الدولة يعني المشكلة بهدول المنتجين فقط لماذا! ( المنتجين طلعو على نفس الدولة بوقت متقارب من بعضو ممكن يكون في مشكلة بالطيارة الي كان فيها هدول المنتجين مع بعض؟!!)

في الحالة هاي متطر ارجع للزبون الفلوس؟! تقريبا ١٥٠ دولار

في المرة الماضية رحت على شركة الشحن الي بتعامل معها ( البريد التركي ptt) وحكيتلهم عن الموضوع حكولي طالما طلعت من تركيا مابنقدر نعمل اشي الي اقدرت اعملو فقط انو ابعت ايميل للبريد الي بيستقبل المنتجات الطبية ي بريطانيا وبننتظر الرد حكولي ممكن ياخد الموضوع من شهر الى شهرين!💔

في هذه الحاله يتوجب التواصل مع البريد كما كنت تفعل ولكن ع الشحنات القادمه عليك اختيار نوع شحن بالمرات القادمه عليه الضمان بوصول الشحنه ولكن ستكون التكلفه اعلى قليلا 

تمام برأيك بهاي الحالة مجبور ارسل الفلوس للزبون ؟

جرب استخدام هذا الموقع 
https://www.packagetrackr.com/
اذا كان هنالك تتبع ارفقه بالقضيه 

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب