السلام عليكم عندي قضية انفتحت بسبب عدم وصول المنتج لكن بعد فتح القضية بيوم او يومين تم وصول المنتج حسب حموقف 17 track وانا بقوم بالتواصل مع المشتري من ٦ ايام ما في رد وباقي يوم لتدخل الايباي هل تنصحوني بتدخل الايباي ؟ ولا راح يصير مشاكل علي؟ وشكرا
سلام qusay
اذا المشتري لم يقم بالرد يفضل انك تدخل الايباي بالموضوع عشان تتسكر القضية لصالحك , ولكن اكيد بدك تقدم ل ايباي اثبات انو المنتج وصل المشتري وهو الي ما برد , بعد ذلك ايباي رح يتواصلو مع المشتري ويفحصو يتاكدو انو وصل المنتج و المشكلة من عندو هو مش منك ل تتسكر القضية لصالحك ما دام انت قمت ب كل اللي عليك و وصل المنتج
بالتوفيق والى الامام
استمر قصي
شكرا جزيلا
انا خوفي انو المنتج وصل متأخر فعلا…
استغرق ٢٩ يوم وانا سياسة شحني ٥-١٠ ايام بالعادة لكن بسبب الجمارك في الدولة عندو الموضوع كثير طول!
خوفي انو عشان المنتج فعلا اتاخر كثير هل هذا ممكن يكون ضدي في قضية haven’t received??
لكن الاوردر وصل
عمر حسابي ١٠ شهور والفيدباك١٠٠٪ والمنتجات المباعة ١٨٥
اذن فانت قد خالفت سياسة الشحن فمن الافضل ان تعيد للمشتري امواله دون تدخل الايباي لكي لا يضر حسابك ولا يقوم بتقييمك بشكل سلبي
تحياتي قصي
اها
هنا ساسكت قليلا
ما دام سياسة الشحن عندك ل 10 ايام maximum
والمنتج استغرق 29 يوم
نعم اتفهم انو مش انت السبب
ولكن المشتري لا يتفهم ذلك وقد ينزعج من ذلك
فلمصلحة متجرك يجب عليك حل القضية دون تدخل ايباي
ومحاولة التواصل مع المشتري و الاعتذار منو وشرح توضيح اسباب التاخير انو مش النت السبب , السبب من موقعو و جمارك بلدو
عسى ان يتفهم المشتري
وابذل اقصى جهدك ان لا يعطيك تقييم سلبي negative feedback
و بالتوفيق اكيد الك قصي
استمر الاستمرارية سر النجاح
و نوثق اكيد انك س تنجح انشاء الله في هذا المجال
لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي
إنشاء حساب
عليكم السلام اهلا قصي
اذا كان حسابك ما زال جديدا وضعيفا اعد له امواله
اذا كان حسابك قويا وقديما اضف رقم التتبع بالقضيه