الردود
Support Esells Academy Support Esells Academy

عليكم السلام اهلا قصي 
اذا كان حسابك ما زال جديدا وضعيفا اعد له امواله 
اذا كان حسابك قويا وقديما اضف رقم التتبع بالقضيه 

mohaned karaja mohaned karaja

 سلام qusay 
اذا المشتري لم يقم بالرد يفضل انك تدخل الايباي بالموضوع عشان تتسكر القضية لصالحك , ولكن اكيد بدك تقدم ل ايباي اثبات انو المنتج وصل المشتري وهو الي ما برد , بعد ذلك ايباي رح يتواصلو مع المشتري ويفحصو يتاكدو انو وصل المنتج و المشكلة من عندو هو مش منك ل تتسكر القضية لصالحك ما دام انت قمت ب كل اللي عليك و وصل المنتج 
بالتوفيق والى الامام 
استمر قصي 

qusay sawalha qusay sawalha

شكرا جزيلا 

انا خوفي انو المنتج وصل متأخر فعلا… 

استغرق ٢٩ يوم  وانا سياسة شحني ٥-١٠ ايام بالعادة لكن بسبب الجمارك في الدولة عندو الموضوع كثير طول! 

خوفي انو عشان المنتج فعلا اتاخر كثير هل هذا ممكن يكون ضدي في قضية haven’t received??

لكن الاوردر وصل 

qusay sawalha qusay sawalha

عمر حسابي ١٠ شهور والفيدباك١٠٠٪؜ والمنتجات المباعة ١٨٥

Support Esells Academy Support Esells Academy

اذن فانت قد خالفت سياسة الشحن فمن الافضل ان تعيد للمشتري امواله دون تدخل الايباي لكي لا يضر حسابك ولا يقوم بتقييمك بشكل سلبي 

mohaned karaja mohaned karaja

تحياتي قصي 
اها 
هنا ساسكت قليلا 
ما دام سياسة الشحن عندك ل 10 ايام maximum 
والمنتج استغرق 29 يوم 
نعم اتفهم انو مش انت السبب 
ولكن المشتري لا يتفهم ذلك وقد ينزعج من ذلك 
فلمصلحة متجرك يجب عليك حل القضية دون تدخل ايباي 
ومحاولة التواصل مع المشتري و الاعتذار منو وشرح توضيح اسباب التاخير انو مش النت السبب , السبب من موقعو و جمارك بلدو 
عسى ان يتفهم المشتري 
وابذل اقصى جهدك ان لا يعطيك تقييم سلبي negative feedback  
و بالتوفيق اكيد الك قصي 
استمر الاستمرارية سر النجاح 
و نوثق اكيد انك س تنجح  انشاء الله في هذا المجال 

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب