الردود
samer alkurdi samer alkurdi

اهلا قصي . نعم صحيح الايباي رح يفهم اشي ثاني . 
تواصل مع المشتري واعتذر مه انه حدث ذلك عن طريق الخطا والمقصد انه ليس اصلي بل مضغووط.
واعرض عليه يحتفظ بالمسابح مقابل ترجع له جزء من المال . Partial refund

mohaned karaja mohaned karaja

سلام قصي 
تواصل مع ايباي والمشتري من خلال القضية و اثبتلهم انك انت كاتب و موضح هذا الشيئ 

qusay sawalha qusay sawalha

من اجل المرات القادمة … هل يجب اكون موضح بالعنوان الرئيسي انه pressed amber ولا بيكفي انو ما اكتب original  وخلص واحط يالوصف لنو pressed

كبتن سامر ممكن التوضيح لجوابك اكثر ، شو الخطأ ال اعملتو لو انا مو كاتب original 

هسا بشكل عام كل السوق بالايباي وبكل المواقع تقريبا ٩٠٪؜ من البائعين بيكونو كاتبين بعنوان الوصف amber وبالوصف بيكون مكتوب انو pressed لانو اصلا السعر بيحكي عن المنتج غير هيك شكل الحجر بيبين انو مضغوط او تراب العنبر او اصلي 

وانا كل المنشورات الي عندي كاتب بالعنوان amber بدون pressed

img issue

هسا انا عندي ٤ منتجات ثنتين منهم مكتوب انو عنبر ووحدة محطوط انو تراب والامور طبيعية ما بعرف ليش بدو يرجعها !!!ووحدة كاتب عليها اوريجينال بالغلط

الي بدي اسألو انو ايباي راح يتعامل مع كل وحدة لحال ولا اذا كنت غلطان بوحدة بيحسب القضايا ال٤ علي؟

وين المشكله انك ترجع ! اقبل الترجيع مدام هو مش مقتنع بالمنتج , والجواب لازم يكون كل اشي موضح نعم صحيح ما بصير اكتب بالعنوان اشي والوصف اشي ثاني .

4 منتجات لشخص واحد - قضيه وحده تعتبر .

انا ما عندي مشكلة بالترجيع 

هل اعدل على كل منتجاتي واكتب بعنوان الوصف pressed amber لتفادي المشاكل؟

صحيح يفضل ذكر ذلك مع التوضيح معنى pressed amber بالوصف ممكن اشخاص تجهل ذلك نقوم بتوضيح المقصد منها وطبيعه صناعه الحجر.

انا كاتب بكل المنتجات بالdescription لكن انا قصدي عن الtitle نفسو هل يجب علي كتابة pressed ( كلمة غير قوية لذلك ما بستخدمها) بدي اوصل لمرحلة اذا انرفع علي قضية اكون على حق وما اخسر القضية لانو الموضوع مزعج انو اضل خايف من ايباي والمشتري وانا بالاصل قادر اكون على حق 

صحيح اذكر الكمله بالعنوان وقم بتوضيحها بالوصف .

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب