الردود
عثمان قراقع عثمان قراقع

سلام عبد القادر, على جميع الاشخاص الذين يعملون مع موردين اوكران, افضل خيارات هي:
1. جعل جميع الكميات للمنتجات 0, وتجنب انهاء القائمة, لان من الممكن لفترة ان يعود الوضع او يجدو حل.
2. البدء بالبحث عن موردين من دول مختلفة في العالم مثل فرنسا او المانيا او بريطانيا وكثير من الدول.
3. يجب التفهم ان الموضوع لا يقف عند موردين اوكرانيا, وليست نهاية العالم, يجب البدء من جديد والبحث عن موردين من دول مختلفة ومن مواقع خاصة لموردين ومواقع تجزأه.
4. الاهتمام بالمنتجات المحلية, ان كان الشحن المحلي ليس مبالغ بسعره ومقبول.
5. الاستثمار بالوقت خصوصا هذه الفترة بالحصول على منتجات محلية عليها قابلية وبنفس الوقت البحث عن موردين من حول العالم.
6. يمكن في هذه الحالة,  البدء بالتعامل مع موردين او التعامل بنظام دروب شيبنج منتجات خاصة بموردين بالصين وليس بالضرورة من Ali Express, يمكن البحث عن موردين بالصين لديهم متاجر خاصة او مواقع تجزئة موثوقة وليس معروفة للجميع واسعارها منافسة.

Abdelkader Hamel Abdelkader Hamel

لكن اليس هذا ظلم كبير الواحد سنة كاملة الله عز وجل وحدو يعلم مقدار التعب والجهد الكبيرين المبذولين في هذه المنتجات الواحد اشترك لحتى تتغير حياتو موش لتتعقد وبالنسبة لي انا اشتركت فقط لاني اقتنعت بفكرة عصام و برنامج الإستيراد مو البحث عن موردين آخرين لانو بهيك حالة ما كان لازم أبدا استثمر مبلغ كبير عالفاضي  

Fathi mohamed Fathi mohamed

والله العضيم انا مثلك اخي انا دفعت حق الدورة التعامل بمنتجات محلية وعملت ثلاث لقاءات ولم ارفع اي منتوج اكراني وثقت في استاد عصام حتى اغير حياتي لكن جرا ما جرا احس انني ضعت في المبلغ الدورة لو كنت اعرف هدا لحتفضت بمالي 

MUHAMED HASAN MUHAMED HASAN

شغلتين :
الاولى ان حتى عصام اتضرر بالي صار , وانا لو بعرف بالمستقبل , كنت اكيد مليونير 
اتخيل مثلا صاحب موقع علي اكسبريس يقلك تعال اشتغل معاي وبيع عندي انا بضمنك , واليوم التاني الصين بحرب مع العالم , والعالم يقفلو التعامل مع موقع علي اكسبريس , وطبعا لو حصل السيناريو هاد اكيد متل مابيقولو رأس المال جبان , والمصاري عمرها مابتفوت على شيء خسران ,وماحدى ملاقي عرق جبينه على الارض ,  ف لما تحسو بالزعل هاد حقكم لكن هاد لايعني انكم استثمرتو بمكان غلط 
ثانيا نحن الي بنينا التعامل باوكرانيا , ونحن الي بنبني الف شغله غيرها بس محتاجين اكيد وقت . 
ورساله شخصية كمان مني ك سوري مبرمج بالاكادمية , نحن شو نقول خسرنا بيوتنا واموالنا وارواح اقربائنا يعني الحروب عنوانها : الاخضر واليابس بتاكله 

والمنتجات الي رفعتوها على ايباي او خزنتوها بمخازننا في اوكرانيا ,غير معروف مصيرها لان اصلا الدولة كلها مو معروف مصيرها , عمل 44 مليون اوكراني الان متوقف , والكل فايت بنفس الموقف تبعكم
الله يعيننا و يتلطف بنا , مش هضيف اكثر.

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب