سلام, مشتري اعطاني negative feedback لانو النتج وصلو مكسور, قبل انا طلبت منو انو يرجعلي المنتج عشان ارجعلو المصاري لكن قلي انو بغذرش فاعتذرت منو وقلتلو ما راح ارجعلو المصاري بحال ما تم ترجيع المنتج, بهاي الحالة انا بغذر امحا الnegative feedback
لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي
إنشاء حساب
سلام ريان, كيف الحال
اولا: المطلوب منك حل المشكلة بشكل ودي, اعتذر من المشتري وما تطلب منه ارجاع المنتج, اول شي اطلب من دليل على ان المنتج مكسور
ثانيا: في حال كان المنتج مكسور اعتذر منه, واترك عنده المنتج, وطلب منه انه يشيل الفيد باك السلبي وانك راح ترجعله المبلغ كامل, في حال اتفقتو على حل ودي بامكانك انك تروح على قائمة الفيد باك الخاصة فيك, والفيد باك الي تركه المشتري في خيار اسمه Request اضغط عليه وقدم طلب انه يشيل الفيد باك, وبوصله اشعار وبتم استئناف الفيد باك.