الردود
عثمان قراقع عثمان قراقع

سلام ريان, كيف الحال
اولا: المطلوب منك حل المشكلة بشكل ودي, اعتذر من المشتري وما تطلب منه ارجاع المنتج, اول شي اطلب من دليل على ان المنتج مكسور
ثانيا: في حال كان المنتج مكسور اعتذر منه, واترك عنده المنتج, وطلب منه انه يشيل الفيد باك السلبي وانك راح ترجعله المبلغ كامل, في حال اتفقتو على حل ودي بامكانك انك تروح على قائمة الفيد باك الخاصة فيك, والفيد باك الي تركه المشتري في خيار اسمه Request اضغط عليه وقدم طلب انه يشيل الفيد باك, وبوصله اشعار وبتم استئناف الفيد باك.

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب