الردود
mohaned karaja mohaned karaja

تحياتي سونا 

لا أنتِ غير مضطرة لإلغاء الطلب إذا كان المنتج قد شُحن بالفعل. إذا تم شحن المنتج عبر خدمة الشحن التابعة لأمازون وأرسلتِ العميل إشعاراً بالشحن، فإنه يجب أن يتم تسليم المنتج إلى العميل بالتالي.

إذا قام العميل بطلب إلغاء الطلب بعد أن تم شحنه، يمكنك التواصل معه لإخباره بأنه تم بالفعل شحن المنتج وأنه على وشك استلامه. في هذه الحالة، لا يمكن للعميل إلغاء الطلب، ويتعين عليه استقبال المنتج ومن ثم إمكانية إعادته وفقاً لسياسة الإرجاع والاسترداد التابعة لأيباي.

من الجيد أن تكوني واضحة مع العميل حول حالة الطلب والمنتج، وتذكيره بأن الطلب قد تم شحنه بنجاح.

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب