مرحبا
في شخص اشترى منتوج مني وبنفس اليوم شحنتلو اياه عن طريق الامازون وبعد من شحنتو ببعتلي انو بدو يلغيه
هل انا مضطره اني الغيه ولا بقدر ابعتلو انو صار مشحون وبطل يزبط الغي؟
مرحبا
في شخص اشترى منتوج مني وبنفس اليوم شحنتلو اياه عن طريق الامازون وبعد من شحنتو ببعتلي انو بدو يلغيه
هل انا مضطره اني الغيه ولا بقدر ابعتلو انو صار مشحون وبطل يزبط الغي؟
لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي
إنشاء حساب
تحياتي سونا
لا أنتِ غير مضطرة لإلغاء الطلب إذا كان المنتج قد شُحن بالفعل. إذا تم شحن المنتج عبر خدمة الشحن التابعة لأمازون وأرسلتِ العميل إشعاراً بالشحن، فإنه يجب أن يتم تسليم المنتج إلى العميل بالتالي.
إذا قام العميل بطلب إلغاء الطلب بعد أن تم شحنه، يمكنك التواصل معه لإخباره بأنه تم بالفعل شحن المنتج وأنه على وشك استلامه. في هذه الحالة، لا يمكن للعميل إلغاء الطلب، ويتعين عليه استقبال المنتج ومن ثم إمكانية إعادته وفقاً لسياسة الإرجاع والاسترداد التابعة لأيباي.
من الجيد أن تكوني واضحة مع العميل حول حالة الطلب والمنتج، وتذكيره بأن الطلب قد تم شحنه بنجاح.