الردود
mohaned karaja mohaned karaja

تحياتي عبد 

اطلب من المشتري الاتصال بخدمة العملاء في eBay لطلب إزالة التعليق السلبي. يمكنه شرح الوضع وكيف تم حل المشكلة وأنه يرغب في إزالة التعليق السلبي.

قم بالتواصل مع دعم eBay وشرح لهم الوضع. يمكن أن يساعدوك في تقديم طلب لإزالة التعليق السلبي إذا كانوا يعتقدون أن ذلك مناسب. قدم لهم جميع الأدلة المتعلقة بالمحادثات مع المشتري وحل المشكلة.

قدم لـ eBay أدلة على أنك قد حللت المشكلة بنجاح وأن المشتري راضٍ الآن. هذا يمكن أن يشمل رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل داخل منصة eBay.

في بعض الأحيان، يمكن للمشتري استخدام خاصية طلب المراجعة (Feedback Revision) من جانبه. عليه الذهاب إلى حسابه واختيار Leave Feedback ثم تعديل أو إزالة التعليق السلبي.

نموذج رسالة يمكنك إرسالها إلى المشتري لطلب المساعدة في إزالة التعليق السلبي:

مرحبًا [اسم المشتري]،

أشكرك على تفهمك وقرارك بإزالة التعليق السلبي. للأسف، بعد مرور فترة من الزمن، لم تعد خاصية طلب المراجعة (Feedback Revision) متاحة لي كبائع.

لذلك، يمكنك الاتصال بدعم eBay وطلب إزالة التعليق السلبي. يمكنك شرح الوضع لهم وكيف تم حل المشكلة وأنك ترغب في إزالة التعليق السلبي.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو معلومات إضافية من جانبي، يرجى إعلامي بذلك. أقدر تفهمك وتعاونك في هذا الشأن.

شكراً جزيلاً لك،

[اسمك]

بالتوفيق في حل المشكلة!

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب