الردود
mohaned karaja mohaned karaja

تحياتي 

مشكلة الدروب شيبينغ عبر eBay باستخدام Amazon يمكن أن تكون حساسة نظرًا لسياسات eBay الصارمة فيما يتعلق بالدروب شيبينغ. eBay يطلب أن تكون المنتجات التي تُباع على منصته تأتي من موردين بالجملة أو الشركات المصنعة، وليس من بائعين تجزئة.

تأكد من أن الموردين الذين تستخدمهم على Amazon هم موردين بالجملة أو الشركات المصنعة وليس بائعين تجزئة. هذا يمكن أن يكون صعبًا على Amazon، حيث أن العديد من البائعين هناك هم تجار تجزئة.

استخدم منصات موثوقة للبحث عن الموردين، مثل Alibaba، حيث يمكنك العثور على موردين بالجملة الذين يمكنهم توفير المنتجات بكميات كبيرة وأسعار تنافسية.

على Amazon، حاول التحقق من معلومات البائع. بعض البائعين يذكرون إذا كانوا موردين أو تجار تجزئة. تحقق من التقييمات والمراجعات الخاصة بالبائع لتحديد مصداقيته.

يمكنك استخدام أدوات مثل DropeX لتحليل مصادر المنتجات والتأكد من أنك تتعامل مع موردين وليس بائعين تجزئة.

تأكد من مراجعة سياسات eBay الخاصة بالدروب شيبينغ وتأكد من أنك تلتزم بها بشكل كامل. يمكنك العثور على هذه السياسات على موقع eBay.

تواصل مع الموردين مباشرة واستفسر عن طبيعة أعمالهم. إذا كانوا موردين بالجملة أو شركات مصنعة، يجب أن يكون لديهم استعداد للتعاون معك بشكل أوضح.

تجنب ذكر Amazon في قوائمك على eBay لا تذكر أو تعرض علامات تجارية لـ Amazon في قوائمك.

تأكد من أن المنتجات تصل إلى المشترين في الوقت المحدد وبجودة عالية لتجنب الشكاوى التي قد تؤدي إلى تفتيش حسابك.

إذا كان المنتج في مخازن Amazon (FBA)، تحقق من أن الشحن يتم مباشرة من مستودعات Amazon لضمان السرعة والكفاءة.

إذا كنت غير متأكد من مورد على Amazon، قد يكون من الأفضل البحث عن موردين بديلين من منصات أخرى تتيح التعامل مع الموردين بالجملة بشكل واضح ومباشر.

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب