التعليقات
Mohammad Alsalah Mohammad Alsalah

البروموتيد ليستينج تنقسم إلى نوعين 

1- Promoted listing standard

الرسوم القياسية للإدراج المروج

أنت تختار المبلغ الذي تريد دفعه مقابل قوائمك الترويجية - نسمي هذا سعر الإعلان. استنادًا إلى جودة القائمة ، وملاءمتها للبحث عن المشتري ، ومعدل الإعلان ، وعوامل أخرى ، يحدد نظام معيار القوائم الترويجية القوائم التي يجب عرضها ومكان عرضها.

إليك كيفية عمل الرسوم:

يمكنك اختيار سعر إعلان بين 1٪ - 100٪ من سعر بيع العنصر. كلما ارتفع معدل الإعلان ، زادت إمكانية وضع الإعلان ، مما يؤدي إلى زيادة الرؤية

2- Promoted listing advance 

القوائم المروّجة المتقدمة هي نوع حملة تكلفة النقرة تتيح للبائعين توجيه حركة المرور إلى قوائمهم مع الوصول المفضل إلى الشريحة العليا للبحث باستخدام عناصر التحكم في الكلمات الرئيسية والميزانية.

باستخدام القوائم المُروَّجة المتقدمة ، يمكنك المزايدة على الكلمات الرئيسية التي تعتقد أن المشترين سيستخدمونها للبحث عن عناصر مثل الخاصة بك. إذا كان لديك العطاء الفائز لكلمة رئيسية ، فستظهر قائمتك في الفتحة العلوية في نتائج البحث. في كل مرة ينقر فيها المشتري على إعلانك ، ستتم محاسبتك على مبلغ يصل إلى عرض التسعير الذي قدمته.

Mohammad Alsalah Mohammad Alsalah

أهلا أحمد الشحن من أوكرانيا قيد العمل بسبب الظروف التي مرت بها أوكرانيا يوجد بعض الموردين في أوكرانيا عادوا إلى عملهم و نسبة كبيرة متوقفة إن شاءالله سيتم إبلاغ جميع الطلاب بآخر التحديثات 

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب