الردود
عثمان قراقع عثمان قراقع

سلام احمد, حسب السياسة الخاصة بالشحن لازم تلتزم, يعني على سبيل المثال لو حاط السياسة من 11-21 يوم عمل, واستغرق المنتج 40 يوم عبين ما يوصل ما في مشكلة, اما في حال انتا حاط شحن سريع هاد الي بضر فيك وممكن انك تخسر القضية, اذا ما في رد من المشتري بدك تستنا عبين ما يتحرك المنتج او يدخل ال eBay وتوضح اله المشكلة, ووضح الي اكثر عن تفاصيل القضية

Ahmadmalkawi Ahmadmalkawi

يعطيك العافيه وكل عام وانت بخير يا عثمان قراقع  أرسلت منتج عن طريق الشحن الاقتصادي زبون فتح طلب انو منتج ما وصلو بس ارسلي رساله انو عالق بمكتب صرف بنيويورك ايباي اعطاني مهلة ليوم خميس انا عملت ريفوند اليو وكتبت رساله بس يصل منتج ان تقوم باعادة مبلغ عشان الحساب تاعي مايتاثر ارسلتلو اكثر من رسالة ما رد يوم ارسل رساله كتبلي فيها انها تعمل لا افهم ماذا حدث ربما استطيع حصول على شي ما في وقت لاحق وبس هيك الي صار مهم انا بدي اتعلم بس تنفتح قضية كيف اتصرف مشكورين سلف 😊 

عثمان قراقع عثمان قراقع

صباح الخير احمد, كل قضية ولها طريقة حل معينة, لذلك يجب التقيد بحل جميع القضاية دون تدخل eBay, ويجب ان تكون لديك مهنية بالتعامل مع القضايا 

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب