الردود
ALI MOHAMMAD ALI SARAYREH ALI MOHAMMAD ALI SARAYREH

مرحبا محمد ارجو فتح الحسابات مع المدرب الخاص بك ارجو تجنب فتح الحساب بنفسك 

عكلن استخدم البنك رقم ١٧ مع كود ٦٩٢

محمد عوني الفقيه محمد عوني الفقيه

اهلا اللي قرابة الساعة بتواصل على الواتسب مع ما في اجابة . وكيف بدي اعرف مين المدرب الخاص فيه ؟؟؟

اهلا محمد ارجو كتابة سؤال

من المدرب الخاص بي

حيث لا يوجد أي نوع من انواع الدعم على الأرقام الخاصه إنما هنا بمنصه قاعدة المعرفه يتم الاجابه عليك.

حيث نقوم بالتشييك على الاشتراك بشكل اصولي وارشادك. 

anas anas

كيف بقدر اعمل عروض شراء للمشاهدين وليش للذين وضعوا watchers مع العلم انا معنديش متجر هل بقدر ولا لا 

عثمان قراقع عثمان قراقع

سلامات انس, فقط تقدر تقدم عروض للاشخاص الي عاملين Watcher للمنتجات الخاصة بك, من خلال الذهاب الى:
1. My eBay ثم الى Selling 
2. يقوم بنقلك لصفحة ال Seller Hub بالشريط تقوم بالذهاب الى Listing ثم الى Active ويوجد بجانب المنتجات سحم تقوم بالضغط عليه ويوجد خيار Send Offer تقوم بالضغط عليه ووضع السعر الذي تريد تقديمه للمشتري

anas anas

مرحبا وصلتني بطاقه البايونير كيف بقدر افعلها عشان اقدر استخدمها وشكرا 

هلا.

فعل التحميل المالي من داخل البطاقات في بايونير

السلام عليكم اللي يومين بدي اعمل كشف بنكي لتوثيق الباينوير ومش عارف كيف بدي اعملوا 

عثمان قراقع عثمان قراقع

محمد !! تواصلت معي قبل ايام واحكيت لك اني بالسفر والاسبوع القادم ان شاء الله بكون بالبلاد وبنظل على اتصال

حبيبي يا عثمان , بالسلامة ان شاء الله , انداري ممكن من الحماس للعودة لهالشغل بعثت مرتين , بقدر اجهز منتجات على الايبي وحطهم في درفت ولا بكير ؟

عثمان قراقع عثمان قراقع

طبعا محمد جهز منتجات بالدرافت

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب