الردود
eiad eiad

سلام احمد كل عام وانت بالف خير 

استقبال اموالك الان اصبحت توضع اولا في حساب eBay الخاص بك ومن ثم يتم نقل الأموال بعد فترة معينة الى حساب Payoneer  والذي اصبح مرتبط مع eBay بدل PayPal 

Ahmad Samara Ahmad Samara

حيالله بيك اخي إياد انا فهمت عليك يعني الأموال عندما توضع على payoneer استطيع بعدها سحبها إلى حسابي المصرفي بسهولة يعني ما خص اذا المشتري اشترى عن طريق بطاقة ائتمانه او الباي بال بالاخر الأموال تروح على payoneer تلقائيا؟ 

eiad eiad

سلام احمد نعم صحيح ولكن لا تحول النقود الى حسابك البنكي وانما تصبح في حساب Payoneer و عندما يصبح في حسابك 100$ يمكنك بعدها ان تطلب بطاقة من Payoneer وعن طريق البطاقة تسحب النقود من اي صراف إلي 

طيب انا حسابي اسرائيلي خاص فيني ليش ما اسحبهم على حسابي يعني باخدو عمولة كبيرة ولا كيف؟ 

eiad eiad

سلام احمد ebay قام بالربط مع payoneer ولا يمكنك العمل على paypal  ولا على حسابك البنكي

انا قصدي يا اخي انو لمة الأموال لمة تصير موجودة على payoneer استطيع ان اسحبهم على حساب البنك الخاص فيني بدون ما اطلب بطاقة payoneer ما انا ربطت حساب البنك الداخلي بنجاح على payoneer 

eiad eiad

سلام احمد 

لا ما بزبط الى عن طريق بطاقة payoneer

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب