مرحبا بعت منتج بقيمة فوق ال 1000 دولار المنتج مفحوص واصلي المشتري يدعي ان المنتج غير اصلي وانا في سياستي واضع لا اقبل الارجاع لهذه العنصر
والنقطه الثانيه فاتح علي قظيه يريد الارجاع ما هي الطريقه المهنيه للتعامل مع هذه الارجاع باقل التكاليف ايباي يخبرني يجب الرد 3 ايام على القظيه
هل سياستي عدم الارجاع تدعم القظيه ام ايباي لا ياخذ بها ما الطريقه المناسبه لهذه القظيه بمهنيه عاليه
عدم الموافقه على ترجيع المنتج لا تدعم القضيه امام ايباي
ما يدعم القضيه بالوقت الحالي بحاله عدم مةافقتك ع ترجيع المنتج
اذا معك اثبات ان المنتج غير مزيف كما يتدعي المشتري
اذا ما معك اثبات + ولا تريد الموافقه ع ارجاع المنتج هذا الامر لا يدعمك بالقضيه