مرحبا
ما السبب في ظهور هذه الرسالة عدة مرات حاولت فيها شراء منتجات معينة؟
هل هناك ما يمكن فعله؟ ام مجرد تغيير البائع؟
مرحبا
ما السبب في ظهور هذه الرسالة عدة مرات حاولت فيها شراء منتجات معينة؟
هل هناك ما يمكن فعله؟ ام مجرد تغيير البائع؟
لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي
إنشاء حساب
سلام مي
لسوء الحظ ، لن يقوم هذا البائع بالشحن إلى P.O. علبة. إليك ما يمكنك فعله: قم بتحديث عنوان الشحن الخاص بك وحاول مرة أخرى. يرجى الاتصال بالبائع لطلب إجمالي الطلب
افحص عندك اذا حاطت رقم الصندوق بالعنوان الخاص فيك عشان يقدر البائع يشحن لك الطرد وتواصل مع البائع وارسل له عنوانك بشكل مرتب.