مرحبا دعم أنا أتعامل مع مورد محلي أقوم بتصوير منتجاته وعرضها للبيع على موقع إباي حينما تباع أشحنهاما العمل إذا ثم شراء مني منتج وعلما من المورد أنه لم يتبقا عنده أي قام هو لبيعههل عادي أن أخبر المشتري أن المنتج لم يعد متوفرا وأقوم بإعادة المبلغ الذي دفعه المشتريهل يؤثر ذالك على حسابي سلبياوهل سيثم إغلاق حسابيعلما أنني لاأستطيع أن أشتري كل المنتجات ولكم مني فائق الشكر
لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي
إنشاء حساب
هلا فرح،
يمكنك ان تقومي بذلك، ولكن اذا تكرر الأمر أكثر من مرة هناك يصبح مشكلة
اهم شي خبري وفي حال لم يجب اعملي Cancel Order وحطي السبب Buyer ask me to cancel اهم شي, وبعتيله اعتذار قبل ما تعمل Cancel order حتى يتقبل الموضوع وما يصير اي اشكاليات