الردود
عثمان قراقع عثمان قراقع

سلام نضال كيفك,
موضوع الاشتراك بالمتجر حاليا انتا مش بحاجة اله, الهدف الاساسي من الاشتراك بالمتجر تخفيف العمولات وعدم دفع عمولة ادراج للمنتج قبل بيعه, وموضوع الليمت ال eBay بسمح الك كل 30 يوم طلب رفع حدود البيع , بتم التواصل معهم عن طريق eBay.co.uk على الشات بشكل مباشر بتم رفع الليمت لكن يجب ان تكون متوفرة امور عدة قبل التواصل معهم:
1. طلب رفع حدود البيع بعد زيادته بـ 28-30 يوم
2. يجب توفر سجل بيع والمقصود بسجل البيع (بيع ما لا يقل عن 3 منتجات بشكل شهري)
3. استغلال حدود البيع بالكامل , لانه مش منطق طلب رفع حدود البيع وانت معك مجال تنزل منتجات

نضال ابو سبع نضال ابو سبع

شكرا اخ عثمان رفعت الليمت بتاريخ 26/11 كان 3 صار 12 يايع 8 منتجات من 26/11 لغية اليوم صارو 9 وشحنتهم حتى بدفع برموتيد دايمن هدفى اعبى الحساب منتجات مبارح رفعت 12 منتج مزاد وعندى منتجات كثير اعرضهم هدفى تقوية الحساب مبدئيا شكر الك اخ عثمان ولكل فريق الدعم بالفعل مهتم بهاد المجال راح يكون شغلى الرئيسى باذن الله اشكركم الدال عل الخير كفاعله 

عثمان قراقع عثمان قراقع

تحياتي نضال والله يوفقك وعن قريب نشوف نتائجك 

نضال ابو سبع نضال ابو سبع

انشاء الله راح اكون عند حسن ضنكم وتحياتى الخاصة للاستاذ عصام الى ساعد كثير من شباب الوطن العربى وانشاء الله زى ما دلنا عل الخير ندل لاخرين عل نفس الفعل باذن الله 

Munther jodeh Munther jodeh

كيفك استاذ.

عندي في المتجر 105 اغراض، وبعت لحد الآن 17 غرض، علماً اني بلشت ابيع اول غرض في بداية شهر 8، و هسه حالياً عندي في المتجر 82 غرض، اجيت بدي انزل غرض جديد. ايباي رفضوه. و بعتولي انه تجاوزت الحد. اجيت بدي اعللي ليمت المتجر. حكولي انت غير مؤهل. شو السبب؟؟ 

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب