الردود
عثمان قراقع عثمان قراقع

سلام ماهرة كيفك,
لازم تنتبهي لموضوع كثير كثير مهم وهو موضوع العمولات الي بتم الدفع عليها بشكل مسبق بالصورة الي انتي حاطيتها عندك اول خانتين فوق انتي مفعلة خدمة Promoted Listing لمنتجات بالمزاد, ومعروف بالمزاد عمولة التروج بوخذها او بحطوها على الفاتورة بعد ما يتم ادراج المنتج للبيع بعكس لما تنزلي سعر محدد وتفعلي Promoted Listing بوخذو العمولة في حال نباع المنتج عن طريق التروج ونتي بتحطي النسبة الي يوخذها كيف بناسبك, لذلك انتبهي للموضوع تفعلي عمولة تروج على المزادات, وموضوع ال Order مكتوب Fund on hold بقصد انه المصاري بلـ Hold يعني راح تتقد لفترة بسيطة وبتخرج لانه حسابك جديد وهاد الخيار طبعا ببين فيه جميع تفاصيل الطلب او المنتج الي تم بيعه

Mahira Ayman Mahira Ayman

ااه تمام .. يعني هيك انا كنت عاملة  promote لمنتجات بالمزاد .شكراا للتنويه عثمان
طيب يعني هي بتنقص من رصيدي ؟ ولا لشو اشارة السالب جمبها.
والسؤال الاهم احيانا انا بنزل المنتج مزاد + سعر محدد وبكون في  promote تحت وبفعلها.. بهاي الحالة شو الافضل ؟

عثمان قراقع عثمان قراقع

بتم وضعها على الفاتورة او سحبها من البطاقة المربوطة بالحساب او من سعر المنتج المباع
بالمزاد ما تفعليها زي ما ذكرت الك فوق اما بالسعر لمحدد فعليها وحطي النسبة الي بتناسبك يعني 5% يوخذها eBay في حال نباع المنتج عن طريق التروج الخاص بهم فقط

مرحبا عثمان.. هلا ازا ضل المتتج يعمل  relist تلقائي.. بضل يسحب المبلغ بكل مرة عمولة ازا في  promote للمزاد ؟؟

او سؤال تاني هل بنفع اعدل ع المنتجات المزاد التي لم تنباع الى الان وازيل ال promote ?

عثمان قراقع عثمان قراقع

سلام ماهرة، اذا المنتج بالمزاد ممكن تحاولي تعمل تعديل وتشوفي اذا في امكانية انك تشيلي Promoted listing ما بعرف بعد اخر تحديث كيف الوضع ما حاولت لاني وبالنسبة لموضوع اذا ضل يعمل Relist وانتي مفعلة Promoted اشي اكيد بضل يسحب عمولات

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب