الردود
Dana Abdallat Dana Abdallat

وكمان سؤال لما اتواصل مع المشتري اتواصل معها من نفس القضيه وياريت حدا من الدعم يتواصل معي لانه الاستاذ اللي كان مسؤول عني له مده مابرد على المسجات

samer alkurdi samer alkurdi

اهلا دانا ، في حال بدك توافقي عالارجاع ارسلي له عنوان المورد اللي بتتعاملي معه. 

وتواصلي مع المورد نفس الخطوات افتحي قضيه انه بدك ترجعي المنتج . بمعنى آخر اللي بصير بينك وبين المشتري حاولي طبقيه مع المورد  نفس الخطوات. 

طبعا بالنسبه للتواصل لو بعتي مسج من خارج القضيه للوصول إلى حل لا يوجد مشكله. ولكن يفضل التعامل من داخل القضيه يوجد عده خيارات . بالإضافة في مده محدده للتواصل مع المشتري وحل القضيه بعد هيك الايباي ممكن تدخل .

Dana Abdallat Dana Abdallat

فتحت على المورد على مايبدو سياسه الارجاع عنده ليست موجوده شكله رح ابعتها على بلدي السؤال shipping label اطلب من الزبون شراءها وارسال ثمنها انا عندي سياسه عند الارجاع المشتري هو اللي بدفع وهي بتحجج انه مش عاجبها المنتج وانه ليس مثل الوصف مع انه حتى بالصوره اللي بعتتها مش مبين انه المنتج فيه مشكله عشان هيك ايش افضل تصرف في هذه الحاله

samer alkurdi samer alkurdi

طالما متأكدة من جوده المنتج ونفس الوصف والمشتري ما عجبه هو بتحمل تكلفه الشحن نعم صحيح.

اطلبي منه شحن المنتج وإرسال لك رقم التتبع وبس يصل المنتج وتستلميه بتعملي ريفاوند لسعر المنتج . 

Dana Abdallat Dana Abdallat

ايش لازم اختار هون يوجد عده خيارات      

img issue
Dana Abdallat Dana Abdallat

يعني ارسل رساله وما اختار اشي من هذه الخيارات؟

samer alkurdi samer alkurdi

نعم صحيح وتواصلي مع المشتري  لشراء الليبل وشحن المنتج + إرسال رقم التتبع.

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب