سلام عليكم
مشتري فتح قضية ارجاع منتج تم شحنة من امازون لان حجم المنتج لم يناسبه و تم قبول ارجاعة من طرفي و تم التواصل مع امازون و تم ارسال لي بوليصة الشحن و ادراجها داخل القضية و بعد فترة تم ابلاغي من قبل امازون انه تم استلام المنتج و تم ارجاع المبلغ لي عن طريق الفيزا و لاكن المشتري لم يعلمني بداخل القضية انه شحن المنتج ماذا افعل ؟
اعمل اله refund ?
وعليكم السلام ، ارسل رساله للمشتري احكيله انه المنتج مبين عندي انه وصلك هل استلمته ؟
واذا انت حاطط رقم تتبع والامور تمام ، احكيله انه يبعتلك المنتج واعطيه عنوانك ، يا بقبل بالمنتج وينهي القضيه يابعتلك اياه وبس يصلك بتعمله ريفند