الردود
عثمان قراقع عثمان قراقع

سلام انس كيفك، اذا الموضوع متعلق في امازون فهاد الاشي راح يسبب الك مشاكل ، يجب ان يكون اسمك صاحب الحساب داخل امازون مثل اسم صاحب البطاقة ، لانه اذا كان هناك اختلاق مع الوقت سوف يتم تعليق حسابك على امازون

anas anas

و عليكم السلام

انا الحساب الي فاتحة ب امازون ب اسمي و معلومات الكرت كمان باسمي

الي كنت بدي استفسر عليه إذا بدي افتح حساب امازون جديد هل ممكن افتحو من نفس المتصفح للانترنت؟ ولا لازم افتح من متصفح جديد و اي بي ادرس جديد

عثمان قراقع عثمان قراقع

الافضل انك تفتح على معلومات شخص جديد وليس نفس معلوماتك، وطبعاً ببين عندهم اذا فتحت اكثر من حساب على نفس المعلومات من نفس الجهاز ونفس الشبكة لذلك يفضل من شبكة وجهاز اخر

anas anas

طيب كمان سؤال بخصوص بطاقة بايونير هل ممكن أودع فيها فلوس ولا فقط سحب 

عثمان قراقع عثمان قراقع

فقط للسحب لا يمكن ايداع فلوس فيها

anas anas

طب ايش الحل في حال كان رصيدي غير كافي ؟

عثمان قراقع عثمان قراقع

ما في حل غير انو يكون لك بطاقة ثانية يكون فيها رصيد بتكون محلية البطاقة يعني بتعبي رصيد من الصراف الالي, او اذا الك حد يحولك على حسابك بالبايونير رصيد

anas anas

طيب كيف ممكن اتجنب اغلاق حسابي الامازون ؟  في حال صار عندي طلبات بشكل مستمر من قبل المشترين على ايباي ؟

عثمان قراقع عثمان قراقع

ما في طريقة , افضل حل انك تمشي بشكل طبيعي في حال لا سمح الله صار شي بحساب امازون في اله حل

anas anas

تمام ايش هو الحل؟ و هل ممكن انه الغي اسماء العناوين القديمة و اذا ممكن هل ما اله دخل بإغلاق الحساب؟ 

عثمان قراقع عثمان قراقع

بتقدر تلغيهم او لما تعمل طلبات بتعمل تعديل للعناوين، واغلاق لحساب بدك تفتح حساب على معلومات شخص جديد

anas anas

كيف الغيهم من امازون؟ 

عثمان قراقع عثمان قراقع

اتوقع لما تيجي تدخل عنوان جديد او تعدل في خيار حذف او من اعدادات الشحن الخاصة ب امازون اذا ما زبط بتصير تعدل على العناوين

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب