الردود
عثمان قراقع عثمان قراقع

سلام ابراهيم موضوع ارجاع المنتج بتقسم لعدة امور:
1. ارجاع المنتج في حال لم يعجب المشتري وهذا بناء على تفعيل Return Policy لمدة 30 يوم والارجاع عن طريق المشتري بكون يعني هو بتكلف بكل تكاليف الشحن
2. فتح قضية ارجاع المنتج عن طريق المشتري: وهذا الامر يختلف هذا فقط في حال ادعى المشتري ان المنتج مزيف او ليس مثل الوصف او وصل مكسور يعني بكون في خلل من قبل المشتري, فـ انتا بتمشي بخطوات الارجاع وبتتأكد في حال المشكلة من قبلك فـ انتا ملزم بحل المشكلة مع المشتري بشكل ودي ودون تدخل eBay ومن داخل القضية نفسها

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب