الردود
عثمان قراقع عثمان قراقع

سلام محمد كيف صحتك,
حتى اجاوبك اذا القضية بتم استئنافها لصالحك لازم اعرف تفاصيل اكثر عن القضية, اذا كانت الادلة والقضية لصالحك بـ امكانك بشكل مهني انه يتم اغلاقها لصالحك بشكل سهل وممكن طبعا في حال صار مشكلة تفتح حساب جديد 

محمد نصرالله محمد نصرالله

الحمد لله ربي يسعدك 
هي الي كنت كاتبه من ايام ما صارت معي المشكلة  :-

يعطيكم العافية انا كان عندي مشكلة انو ارتفع عليي قضية من صاحب علامة تجارية في محكمة امريكية ولما تواصلت مع ايباي حكولي انو اتواصل مع اميل المحامي الي مسؤول عن القضية ، ولما تواصلت معهم اعطوني اوراق القضية المرفوعة ضد كل المتاجر تقريبا 100 تاجر مشكلين بين مواقع البيع المختلفة سواء على ايباي او علي بابا او علي اسكبرس وامازون المهم بعتلهم اميل استعطاف انو انا ما ببيع منيح على الايباي وفش مرابح كبيرة عندي ، برد عليي بايميل انو الموكل مستعد ينهي المشكلة مقابل 8000$ وهاد مبلغ انا بحياتي ما جمعتو اصلا ولا حسابي كلو في الايباي ربحت منه من يوم ما عملتو مبلغ 200$ لانه شغلي عليه خفيف .شو الحل بهيك حالة وكيف ممكن اتجاوز هاي القصة مع العلم انو انا بقدر ابيع على لحساب وامورو طبيعية بس ما في امكانية لسحب المبالغ لانه مجمدة من قبل ايباي بس بتزيد في الرصيد عندهم وحاليا الي تقريبا 54 دولار واقفات مش زابط اسحبهم .  

عثمان قراقع عثمان قراقع

فهمت عليك محمد, افضل حل البدء بـ اجرائات فتح حساب جديد بتخطي مثل هيك مشكلة او حاول تواصل مع eBay اذا ممكن يفيدوك

محمد نصرالله محمد نصرالله

المشكلة انو حتى حساب بايونير تجمد بعد فترة والسبب القضية نفسها الي مرفوعة عليي بمحكمة بامريكا 

طيب اذا بدي ابدا حساب جديد وكل اشي من جديد بقدر ادخل باسمي ؟ ولا ما بنفع اسمي مرة تانية اعمل حسابات فيه 

عثمان قراقع عثمان قراقع

لا يمكن انشاء حساب جديد على نفس المعلومات يجب تغير كل شي 

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب