الردود
عثمان قراقع عثمان قراقع

سلام كيف الحال, 
في هيك حالة بدك تحاول تحل المشكلة بـ اسرع وقت مع المشتري اذا الامر يستغرق الكثير من الوقت من قبل Amazon خصوصا انه خدمة الشحن سريعة وبالفعل تكون وضعت بالسابق خدمة الشحن السريعة افضل حل التواصل مع المشتري والاعتذار منهم وان كان بـ امكانك تعويضه او من هذا القبيل والوصول لحل اما الانتظار او الغاء الطلب وارجاع الفلوس له

Suliman Duaa Suliman Duaa

مرحبا , لغيت الاوردر و رجعت عملت اوردر جديد و نفس المشكلة رجعت اواجها, رح اتواصل مع المشتري و احكيله اني حبعتله هدية ؟ تمام هيك 

عثمان قراقع عثمان قراقع

ممتاز كثير هذا هو الصحيح 

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب