مرحبا دعم من فضلك أرسلت منتج من المغرب إلى دولة النرويج بالبريد المحلى المنتج تأخر كثيرا على المشتري وأصر هذا الأخير خصوصا أن المنتج أصبح مبين أنه وصل دولار ماليزيا على إستعاذة أمواله قبلت الطلب وأرسلت له مبلغ 199.00$ البارحت تلقيت رسالة منه بأنه تواصل معه البريد النرويجي وأخبره بأن المنتج قد وصل إليه ويمكنه تسلمه الأن المشتري يريد أن يعيد لى ثمن المنتج من فضلك ماهي أفضل طريقة وأيسرها وماذا أحتاج لكي يعيد لي هذا المبلغ ولكم مني فائق الشكر والتقدير
سلااام فريق esells , ممكن استفسار , لو اختارت فرح تروح للاجراء الثاني وهي انو ترفع المنتج ويتم شراءه من قبل المشتري ويتم وضع رقم تتبع وهمي لانو المنتج صار واصله , سؤالي: كيف يمكن ان تقوم بابلاغ المشتري بأنها ستقوم بهذا الاجراء ليساعدها , هل من خلال مراسلة داخل اي بي وهل سيكون هناك مشكلة من خلال اي بي لتنفيذ هذا الاجراء بحكم ان المراسلات قد تكون ضمن الراقبة من اي بي او الخيار الاخر ان تبحث عن رقم هاتفه ضمن عنوان التوصيل وتتوصل معه مباشرة, فما الخيار الافضل وشكراااا
عن طريق قسم الرسائل الايباي ما بيعمل رقابه ع الرسائل الا ما يجي شكوى من مشتري او بسبب قضيه معينه طالما في اتفاق بينك وبين المشتري بترجيع لك المبلغ فهذه الطريقه الافضل
شكراااااااااااااا جزيلا على التوضيح
لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي
إنشاء حساب
سلام ممكن ترسل له حساب البايبال الخاص بك وهو يقوم بالرسال المبلغ اليك
ثانيا - يمكن اعاده رفع المنتج للبيع من جديد وهو يقوم بعمليه الشراء للمنتج
وجقع السعر - بالحاله الثانيه تدخلي رقم تتبع وهمي ( لان المنتج صار واصله )