الردود
Mahmoud Abdelaziz Mahmoud Abdelaziz

مرحبا بحالاتمثل هيك المفروض المشتري يفتح قضيه عدم وصول المنتج ، وانتي بتدخلي تفاصيل رقم التتبع وبعدها بتكملي الاجراءات حسب تحاوب الطرفين لحل او الايبي بقفل القضيه لحسابك بما انك شحنتي المنتج مع رقم تتبع . اما اذا بدك الغاء البيعه وارجاع المبلغ لعدم تلقي تقييم قد ياثر على حسابك بالمستقبل  ، والعمل وهو كالاتي 

الدخول على dashboard selling منصه المبيعات لديكي ، والضغط على خيار all orders ومن قائمه المنتجات المباعه لديكي ، بجانب المنتج المراد الغائه يوجد سهم صغير لفتح خيارات التحكم بالمنتج، ومن ثم الضغط على cancel order واختيار السبب ان البائع يريد الغاء المنتج وتكمله الاجراءات وبتم عمليه الترجيع تلقائيًا اذا بتوقر لديك المبلغ بحسابك الايبي او البايونير او عن طريق بطاقه بنكيه 

areej shawamreh areej shawamreh

ما في cancel order في send refund بس شكلها مش امفعله 

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب