سلام عليكم يعطيكم العافية
يوجد مشتري طلب أرجاع منتج أو أرجاع الأموال ولغلط من عندو مو من عندي وبدو يقدم شكوى eBay وتم تعليق الأموال
بهيك حالي شو لاذم أعمل
سلام عليكم يعطيكم العافية
يوجد مشتري طلب أرجاع منتج أو أرجاع الأموال ولغلط من عندو مو من عندي وبدو يقدم شكوى eBay وتم تعليق الأموال
بهيك حالي شو لاذم أعمل
وطريقة الارجاع تكون من خلال الدخول على :
My ebay
Selling
Order
All order
وستجد المنتج وبجانبه سهم صغير عليك الضغط عليه واخيار
Send refund
اهلا علاء اضافة الى ذلك يمكنك ما هو سبب الارجاع ايضا اذا قام برفع شكوى وانت لا يوجد اي خطأ من قبلك وادخلت معلومات المنتج بشكل صحيح حتى ولو رفع قضية يمكنك التواصل مع دعم ايباي واخبارهم بكل التفاصيل وانه لا يوجد اي خطأ من قبلك ولكن المشتري يريد ان يعيد المنتج ويريد ان يفتح قضية وهو ليس على حق
اعتقد ان رفع القضية من قبل المشتري هو الاجراء الروتيني سواء كان هو على حق ام لا وفقط لمجرد انه يريد الارجاع ومطابق لسياسة الارجاع ضمن الفترة المسموحة ومن خلال القضية يتم اتخاذ قرار الاجراع وعمل refund وذلك فقط بعد ثبوت وصول المنتج للبائع بعد ادخل رقم التتبع من قبل المشتري, ولاكن في نهاية المطاف اذا ثبت ان المشتري لم يدخل رقم تتبع ولم يرسل المنتج ويريد المال فهنا يتم ادخل ebay لحل المشكلة وهنا حتما سيتم الحكم لصالح البائع . مع ملاحظة ان الحق اذا كان على المشتري فيجب ان يدفع رسوم شحن الارجاع واذا كان على البائع فيجب عليه دفع رسوم الارجاع وتحويلها للمشتري . في النهاية الاهم عدم عمل refund الا من داخل القضية وحتى المراسلات مع المشتري يجيب ان تكون من داخل القضية وتقبلو مروري.
لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي
إنشاء حساب
اهلا وسهلا بك في قاعدة المعرفة
وبعد امنياتي لك بيوم جميل 🌺
اولا عليك اخذ الامر بارياحية وبدون اي توتر او خوف
وعليك معرفة شي اخر انه اذا كنت موافق على الترجيع فليس هنالك اي خطأ من قبله
وعليك قبول طلب الارجاع واسترجاع له امواله ومعاملتة باسلوب سلس
ثانية عليك معرفة انه اذا كنت قد وافقت على الارجاع وقد فعلت سياسه الترجيع ف انت مجبر على قبول الارجاع
أتمنى أن تكوني اجابتي كافية وأود إعلامك اننا نسعد في خدمتك في كل يوم وفي كل وقت وأشكرك على مشاركتك جميع اسئلتك مع امنياتي لك بالتوفيق ؛ سررت بالتعامل معك🌹