الردود
Support Esells Academy Support Esells Academy

اهلا وسهلا بك في قاعدة المعرفة

وبعد امنياتي لك بيوم جميل 🌺

اولا عليك اخذ الامر بارياحية وبدون اي توتر او خوف 

وعليك معرفة شي اخر انه اذا كنت موافق على الترجيع فليس هنالك اي خطأ من قبله 

وعليك قبول طلب الارجاع واسترجاع له امواله ومعاملتة باسلوب سلس 

ثانية عليك معرفة انه اذا كنت قد وافقت على الارجاع وقد فعلت سياسه الترجيع ف انت مجبر على قبول الارجاع 

أتمنى أن تكوني اجابتي كافية وأود إعلامك اننا نسعد في خدمتك في كل يوم وفي كل وقت وأشكرك على مشاركتك جميع اسئلتك مع امنياتي لك بالتوفيق ؛ سررت بالتعامل معك🌹

Support Esells Academy Support Esells Academy

وطريقة الارجاع تكون من خلال الدخول على : 

My ebay 

Selling 

Order 

All order 

وستجد المنتج وبجانبه سهم صغير عليك الضغط عليه واخيار 

Send refund 

eiad eiad

اهلا علاء اضافة الى ذلك يمكنك ما هو سبب الارجاع ايضا اذا قام برفع شكوى وانت لا يوجد اي خطأ من قبلك وادخلت معلومات المنتج بشكل صحيح حتى ولو رفع قضية يمكنك التواصل مع دعم ايباي واخبارهم بكل التفاصيل وانه لا يوجد اي خطأ من قبلك ولكن المشتري يريد ان يعيد المنتج ويريد ان يفتح قضية وهو ليس على حق

عمار ابراهيم ابوزيد عمار ابراهيم ابوزيد

اعتقد ان رفع القضية من قبل المشتري هو الاجراء الروتيني  سواء كان هو على حق ام لا وفقط لمجرد انه يريد الارجاع ومطابق لسياسة الارجاع ضمن الفترة المسموحة ومن خلال القضية يتم اتخاذ قرار الاجراع وعمل refund وذلك فقط بعد ثبوت وصول المنتج للبائع بعد ادخل رقم التتبع من قبل المشتري,  ولاكن في نهاية المطاف اذا ثبت ان المشتري لم يدخل رقم تتبع ولم يرسل المنتج ويريد المال فهنا يتم ادخل ebay لحل المشكلة وهنا حتما سيتم الحكم لصالح البائع . مع ملاحظة ان الحق اذا كان على المشتري فيجب ان يدفع رسوم شحن الارجاع واذا كان على البائع فيجب عليه دفع رسوم الارجاع وتحويلها للمشتري . في النهاية الاهم عدم عمل refund الا من داخل القضية وحتى المراسلات مع المشتري يجيب ان تكون من داخل القضية وتقبلو مروري.

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب