مرحبا, اشتريت امبارح قطعة من امازون بهدف ايصالها للزبون و لكن المدة التي تحتاجها لانها توصل تتجاوز 40 يوم و السياسة عندي لغاية 21 يوم هل يمكن ابلاغ الزبون بالتاخير و اعطيه حرية الخيار بالغاء او ابقاء الطلب ؟
لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي
إنشاء حساب
اهلا سليمان , نعم صحيح الافضل ارساله للمشتري رساله واخباره بأن المنتج قد يأخذ فتره اطول , في حال المشتري مستعجل كثير عالمنتج سوف يطلب منك الغاء الاوردر , بتعمل كانسل واختر السبب : the buyer asked me to cancel