الردود
samer alkurdi samer alkurdi

يعتمد ذلك على كميه المنتجات المرفوعة وطبيعتها ، قوه الحساب ، عده امور تؤثر على حجم المبيعات. لذلك ينصح في البدايه تنميه الحساب عن طريق خاصيه البيع في المزاد .

areej shawamreh areej shawamreh

اغلب منتجاتي بالمزاد من سعر 5 دولار وسعر الشحن 

اتبعي استراتيجيه  السعر يبدا من $0.99 وشحن مجاني. 
بالاضافه للبيع بطريقه السعر الثابت مع مفاصله Best Offer 

areej shawamreh areej shawamreh

تمام بلشت هيك انا الي تقريبا 6 شهور بالمجال بس اغلب المنتجات الي بعتها من 0.99 ما كانت تطلع بالسعر وكنت ابيعها تقريبا بشكل مجاني صح صار عندي 9 تعليقات ايجابي و6 متابعين فقط بس المشكله المخسر يعني هادا سؤوالي كان من البدايه لمتى الواحد يضل يبيع هيك بشكل مجاني حاليا عندي بحسابي 84 منتج ووقف البيع عندي لاني رفعت الاسعار يعني حطيت شيبنج عليهم ورفعت المزاد من 5.00  شو ابتنصحوني لحتى ما اخسر ما بدي ربح بس لمى كان يكون عندي منتجات للشحن كنت كل منتج 12 دولار ادفع عليه مني لحد هلاء جميع منتجاتي بدون راس مال يعني اغلبها من البيت ومن العائله والاصدقاء هل يعني هو كان العائل علي هو الشيبنج بس هو المخسر ارجع انزل بفري شيبنج لانمي حسابي لفتره يعني 

ارفعي منتجات بسعر ثابت + المزادات فقد لتنشيط الحساب بالاسبوع مزاد واحد بامكانك اتباع هذه الاستراتيجيه 

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب