السلام عليكم
انا بشتغل ادروبشيبنق
شحنت منتج لمشتريسعره 200$ و خلال ثلاث ايام التتبع اعطاني انه تم تسليم المنتج و و بعدها لكم يوم رفع المشتري ضدي قضية انه ما وصله المنتج ابدا
انا اتواصلت معه و و حاولت اهديه عبال ما اشوف شو القصة و لزيادة التاكيد فتحت موقع 17trac و بحثت عن رقم التتبع و طلع المنتج واصل لنفس عنوان المشتري بشكل صحيح
شو الحل مع المشتري و كيف ممكن اتعامل مع القضية حتى ما يتضرر حسابي
و شكرا لدعمكم
وعليكم السلام , ارفق الصوره داخل القضيه واعمل تحديث لرقم التتبع . وحاول تواصل مع الايباي وتزويدهم برقم التتبع + الصوره واشرح لهم الامر للمساعده.