الردود
samer alkurdi samer alkurdi

تم الرد خلال التعليق السابق , بهيك حاله انا لا انصح بادخال رقم التتبع داخل القضيه واختيار شركه امازون لوجيستك . صحيح يتم التعرف عليه من قبل الايباي ولكن نظرا لوجود قضيه ويتم متابعتها لتجنب حدوث مشاكل بالحساب قم بعمل refund من داخل القضيه رح تسكر لحالها. في حال استلم بعد عمليه الارجاع بتتواصل معه للدفع من جديد.

Vivan Vivan

انتي بتحكلي انو ارجع المصاري بي انا مش عارفه كيف اعمل هاد الاشي وتواصلت مع امازون بحكولي انو المنتوج انبعت انا جديده بالمجال 

وصلني شهر بحاول احجز مرافقه شخصيه وفش مع مين اتواصل 

بطلب تبعتلي كيف اسكرها وارجع المصاري 

عسان هيك بعتلك كل الاشيا ااي انبعتللي 

تشرحاي بالخطوات شو اعمل 

samer alkurdi samer alkurdi

صعب الشرح كتابه ولكن اتبع الخطوات التاليه : My ebay> Selling > Order >Requests and disputes 
بتلاقي القضيه اضغضط عليها واختار كلمها Refund  وموافقه.

be.positive be.positive

انا بنصح انو الواحد دائما لما يكون في قضيه ضدو يبعت رساله للزبون ان ما رد عليه وما ردي التفاهم يعملو ريفند فوري اذا سعر المنتج مش غالي خاصه لما يكون الحساب جديد عشان ما ياثر عليه يعني اولها لو خسر الواحد في سبيل انو يضل التقييم عالي وما يسير مشاكل

بالنسبة كيف تعملي ارجاع افتحي الرساله نفسها الي اجت من ال ebay  انو في قضيه بعدها اضغطي على المعلومات رح تفتح صفحة المنتج والزبون وفي خيارات من ضمنهم refund اضغطي عليها ورح نعرفي لحالك بعدها تكملي

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب