الردود
ESELLS ACADEMY ADMIN ESELLS ACADEMY ADMIN

سلام بحاله انك قمتي بشراء منتج من بائع وتخزينه ! ولم ترغبين رفعه بموقع اريزونا !

بخانه المنتجات المخزنه يوجد لك خيار تقديم طلب شحن ممكن استخدامها باي وقت لما تبيعي المنتج

ايمان قمحاوي ايمان قمحاوي
img issue

معلش اتحملني وين خيار تقديم طلب شحن؟ علما انه بند orders و products فاضي .... مع الشكرز

يجب اولا توثيق حسابك كحساب بائع بمنصه اريزونا 

هدا الخيار يظهر بال seller dashboard بخانه ال stored items

بعد توثيق حسابك كبائع بمنصه اريزونا المنتجات المخزنه تظهر لك بخانه ال stored items

img issue
img issueimg issue

انا عندي حساب بائع موثق بس ما ظاهر عندي ال stored ما بعرف يمكن عشان شريته قبل توثيق حساب بائع؟

راح الطلب من المبرمج بفحص الموضوع 

سلام مره اخرى بعد التحقق من المبرمج فهمت منه ان هذا الخيار مخصص للناس الذين يرفعون المنتج نفسه ع اريزونا !

ولكن طلبنا منه اضافه خانه request shipping للناس المش معنيين رفع المنتج ع اريزونا 

خلال فتره زمنيه راح تظهر لك.

بينما اذا تم بيع المنتج قبل ظهور الخاصيه هذه, بامكانك ارسال رساله عبر منصه اريزونا الى البائع بطلب شحن المنتج - مبدئيا حتى اضافه الخاصيه على منصه اريزونا لكم 

شكرا جزيلا ولكني احضر الدورة واحاول التطبيق ومعرفة كيف تسير الأمور عشان لما ابدأ العمل لا افاجىء بشيء مستقبلا. شكرا جزيلا على الرد وبانتظار تفعيل الخاصية مع تقديري واعجابي بموقع اريزونا وجميع العاملين عليه

بالتوفيق والنجاح لك وللجميع

سلام تم تخصيص الخدمه وفقا لطلبك - والان يمكنك طلب شحن المنتج دون رفعه ع المنصه

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب