الردود
ESELLS ACADEMY ADMIN ESELLS ACADEMY ADMIN

الخطوه الاولى :

التواصل مع المشتري ومحاولة فهم لماذا ترك تعليق سلبي ؟ واقتراح عليه حلول، مثلا ارجاع المنتج او ارجاع له جزء من المبلغ مقابل ان يحذف الفيدباك

اذا المشتري كان متعاون معك هدا جيد ممكن حل الموضوع بينكما 

انما اذا مش متعاون ( ممكن يكون ذلك الشي لمصلحتك ) بامكانك التوجه لموقع ايباي وطلب منهم ان يحذفوا الفيدباك لانك حاولتي فهم الموضوع من المشتري انما هو مش متعاون وانك تعتبري ذلك الفيدباك منه ليس منطقيًا 

التوجه للمشتري برساله هو بهدف اثبات لموقع ايباي انك حاولتي كل الطرق لحل المشكلة معه ولكنه هو غير متعاون 

رايه العبادي رايه العبادي

يعطيكم العافية 

حكيت معه واعتذر مني وطلبت منه حذف الفيدباك لكنه ما حذفه الى الان 

بدي الطريقة اللي احكي فبها مع الايبي كيف اتواصل معهم 

ESELLS ACADEMY ADMIN ESELLS ACADEMY ADMIN

ادخلي ع الفيديباك نفسه وهناك في. عندك revise feedback لما تضغطي عليها بوصل للمشتري طلب بحذف الفيدباك

img issue
ESELLS ACADEMY ADMIN ESELLS ACADEMY ADMIN

ادخلي ع الفيديباك نفسه وهناك في. عندك revise feedback لما تضغطي عليها بوصل للمشتري طلب بحذف الفيدباك

img issue

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب