احتراماتي ،،
لقد تم بيع منتج ( خاتم / اكسسوار ) الى امريكا بتاريخ 27/6 وتم شحن المنتج بتاريخ 2/7 . ارسل المشتري رسالة مفادها انه لم يستلم المنتج حتى تاريخ 14/8.
ارجو الافاده ماذا ارد على المشتري.
تتبع المنتج عن طريق 17TRACK.net ارجو الافاده حيث يبدو ان المنتج لم يصل النقطه الثانية
المنتج ما زال in transit الظاهر انك شاحن المنتج. بطريقه انك ما بتقدر تتبعه خارج دولتك
بهيك حاله مفروض ارجاع له نقوده والاتفاق معه. بحاله وصول المنتج له. ان يرجع لك النقود
1. كيف يتم تتبع المنتج خارج الدولة وكيف تكون طريقة شحنه.
2. ما هي الرساله التي يجب ان ارسالها للعميل وكيف يتم ارجاع النقود له.
ارجو الافاده
عند شحن المنتج رزم عن طريق البريد الاردني بعض الدول لا تعمل تحديث على رقم التتبع لذالك القراءه بتكون داخل الدوله فقد. بمعنى اخر يمكنك تتبع المنتج داخل الاردن لا تستطيع معرفه حركته .
عند فتح اي قضيه بعدم استلام المنتج وتبين معك الرقم لا يوجد عليه اي تحديث يظهر ان المنتج وصل دوله المشتري.
يتم ارجاع النقود من داخل القضيه وتغلق بشكل تلقائي بدون اي مشاكل.
1. يعني انتظر حتى يفتح العميل قضية حتى ارجع النقود له
2. هل ابعث للعميل رساله مفادها ان المنتج ما زال على الطريق ؟ ام لا ارسل له اي رسالة ؟
طالما لم يتواصل معك العميل لا تتواصل ان معه !
اذا تواصل معك بالمستقبل بعدم وصول المنتج اطلب منه فتح قضيه ومن خلالها ترجع النقود
لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي
إنشاء حساب
ادخل ع 17TRACK.net
افحص عن طريقه اين المنتج موجود