مرحبا ...يعطيكم العافية انا شحنت منتج لنيوزلندا من 4 ايام واليوم خبروني البريد الاردني انه ما في رحلات لنيوزلندا ورجعولي المنتج ... شو هو الاجراء المناسب للرد على الزبون !
يعني برجعن مصاري المشتري لحالهن دايركت
ولا لازم اعمل خطوه معينه

نعم صحيح يتم الارجاع تلقائي
لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي
إنشاء حساب
اهلا فادي
الله يعافيك يارب
الله يعافيك عليك ارسال رسالة اعتذار للمشتري من
My ebay
Selling
Order
Oll order
وستجد المنتج وبجانبه سهم صغير عليك الضغط عليه واختيار Contact bayer
وارسال رسالة اعتذار ومن ثم عليك الغاء المنتجات
من my ebay
Selling
Order
Oll order
ستجد المنتج وبجانبه سهم صغير عليك الضغط عليه ستجد cancel order
وسيتوجب عليك اختيار سبب
Bayer asked to cancel