مرحبا دعم تم تقيد متجري على موقع إباي بسبب الشحن الشحن تواصلت معهم من أجل السماح لي بإعادة إدراج منتجاتي إلاأنهم رفضو
لذالك ألغيت الإشتراك بالمتجر لأنه وبالرغم من عدم الشمال لي بوضع منتجات بسبب خفض اليميت إلى 0مازالو يرسلون لي أن أسدد مبالغ كل شهر لذالك ألغيت الإشتراك بالمتجر
هل هناك إمكانية معاودة البيع على موقع إباي أم يجب على أن أنتضر مدة سنة حتا يزول التقييم السلبي الذي وضعه لي أحد المشترين بيسي تأخر المنتج للوصول إليه بالرغم من أنني أعدت له كل ماله وحتفض بالمنتج
ما العمل ولكن مني فائق الشكر والتقدير فرح
اهلا بك , في حال تم تقييد الحساب بشكل دائم وبعد المحاوله لارجاع الحساب ولم يجدي نفعاا في هذه الحاله يجب ان تعمل من جديد بحساب جديد مختلف ومعلومات شخص جديد.
الايباي من جدي اصبح يشدد على موضوع الشحن وايصال المنتج بالوقت المحدد , لذلك دائما انصح عندما يكون الحساب جديد يجب استعباد الدول التي يوجد تاخير بالشحن اليها.
في حال المشكله فقد تقييم سلبي لا داعي للقلق , قم بادراج منتجات بالمزاد , + شراء منتجات بسيطه لرفع الفيدباك .