سلام، مورد لا يريد شحن المنتج بدعوى انه لا يشحن المنتجات الرخيصة في البريد، والمشتري دفع حق المنتج وانا لا اعرف مذا ساقول له وسبق له ان اشترى عندي منتج، وانا لا اريد ان اكنسل بدعوى المشتري طلب مني ذلك لان ايباي سبق ان حذرتني بعدم التحايل للهروب من defect rate
انا عندي مرافقة شخصية، المورد من اوروبا فرنسا.
ما هو سعر المنتج ؟ وما هو اقل سعر ع المنتج لكي يشحنه المورد ؟
المشكل الان ليس في المورد لانه لا يريد شحنه، اعطيته سعر اكثر من الذي هو على المنتج ولم يجبني ، اي رفض شحنه، انا الان اريد طريقة فنية لاقنع الزبون ليكنسل الاوردر وايقتنع وشكرا
المشكل الان ليس في المورد لانه لا يريد شحنه، اعطيته سعر اكثر من الذي هو على المنتج ولم يجبني ، اي رفض شحنه، انا الان اريد طريقة فنية لاقنع الزبون ليكنسل الاوردر وليقتنع وشكرا
المشكل الان ليس في المورد لانه لا يريد شحنه، اعطيته سعر اكثر من الذي هو على المنتج ولم يجبني ، اي رفض شحنه، انا الان اريد طريقة فنية لاقنع الزبون ليكنسل الاوردر وليقتنع وشكرا
المشكل الان ليس في المورد لانه لا يريد شحنه، اعطيته سعر اكثر من الذي هو على المنتج ولم يجبني ، اي رفض شحنه، انا الان اريد طريقة فنية لاقنع الزبون ليكنسل الاوردر وليقتنع وشكرا
اخي الكريم ادخل رقم تتبع وهمي وكانك شحنت المنتج
بعد فتره المشتري راح يفتح قضيه عدم وصول المنتج ، وبناءا ع ذلك ترجع له نقوده عن طريق القضيه
أحسنت، شكرا لكم، رغم ان ايباي يعرف التتبع بانه وهمي، اذا كانت هناك خطة اخرى فالمرجو افادتي بها.
تحياتي لكم ويومكم سعيد.
او انك تتواصل مع المشتري وتشرح له الامر وبعدها تعمل cancel order
او انك تتبع الطريقة الثانيه
سلام، لقد اجابني المورد وقبل اخيرا العرض الذي اقترحت عليه وتم شحن المنتج اليوم بنجاح، شكرا على مجهوداتكم ، سؤال: في ما يتعلق بالفاتورة هل شرط ان تكون باسمي ام باسم الزبون الذي اشترى من عندنا المنتج ام في كلتا الحالتين مقبولة لذى ايباي وشكرا مرة أخرى.
سلام، لقد اجابني المورد وقبل اخيرا العرض الذي اقترحت عليه وتم شحن المنتج اليوم بنجاح، شكرا على مجهوداتكم ، سؤال: في ما يتعلق بالفاتورة هل شرط ان تكون باسمي ام باسم الزبون الذي اشترى من عندنا المنتج ام في كلتا الحالتين مقبولة لذى ايباي وشكرا مرة أخرى.
سلام، لقد اجابني المورد وقبل اخيرا العرض الذي اقترحت عليه وتم شحن المنتج اليوم بنجاح، شكرا على مجهوداتكم ، سؤال: في ما يتعلق بالفاتورة هل شرط ان تكون باسمي ام باسم الزبون الذي اشترى من عندنا المنتج ام في كلتا الحالتين مقبولة لذى ايباي وشكرا مرة أخرى.
مش شرط تكون باسمك
بس مفضل ان اطلب من البائع ان لا يضع لوجو المتجر او رابط متجره
لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي
إنشاء حساب
من اين هو المورد ؟ انت اخترت القسم التعامل بمنتجات اوكرانيه هل المورد من اوكرانيا ؟