الردود
Emad - Support Emad - Support

اهلا ، العمولات موضحه باللون الاحمر،  عند بيع اي منتج يرجى الاخذ بالاعتبار عمولات الاي بي ، ودائما عمل هامش ربح عالي 

يمكنك محاولة التواصل مع المشتري لمناقشة الوضع ومعرفة إذا كان هناك حل ممكن يرضي الطرفين 

Yousef Fahmi Yousef Fahmi

مافي حل غير احكي معو

اوخد ب الاعتبار شو ما فهمت انتو ما علمتونا نوخد ب الاعتبار ٣٠ دولر رح تروح مصاريف هباء منثورا

أنا هيك خسران شو أحكي معو 

اقلو زيد مبلغ ولا اخبرو ما كنت اعرف انه فيه مصاريف رح تنخصم شو اخبرو 

أو حل الاخير من عندي أنه أخبرو بدي الغي طلب ورجعلك مصاريك 

بس ما بعرف كيف الغي 

img issue

صديقي يوسف، أنا أتفهم موقفك، ولكن تم شرحه في مقاطع فيديو حول رسوم موقع ebay والمبلغ الذي يجب أن تدرج فيه المنتجات، ولكن عند التحقق يمكنني أن أرى أنك لم تشاهد جميع مقاطع الفيديو الخاصة بالدورة، أنصحك بالمشاهدة جميع مقاطع الفيديو حتى لا تضطر إلى التعامل مع مواقف مماثلة في المستقبل.

إذا كنت ترغب في إلغاء الطلب > أنصحك بالاتصال بالمشتري أولاً حتى لا تحصل على ردود فعل سلبية، يمكنك أن تشرح له موقفك الصادق. ويفهم معظم المشترين على موقع ebay أنك إذا كتبت لهم كلمات جيدة، فمن المهم أن تتقن فن الكلمات، وسوف تحتاج إليه كثيرًا في هذا العمل، حتى تتمكن من الحصول على ما تريد.

Hey there! 🌟 I hope youre doing well. I wanted to reach out and kindly request to cancel your order. As a new seller, the fees associated with this transaction are higher than anticipated. I apologize for any inconvenience caused. Let me know if you have any questions or if theres anything else I can assist you with. Thanks for understanding! 😊🙏

بامكانك استخدام النص في الاعلى وارساله للمشتري 

دوره  كامله حضرتها سيد عماد وما شوفت أنه فيه مبلغ لازم احط فيه دبل عشان عارف رح يخصمو مبلغ زي هاض اللي هو ٢١ دولر حددلي شو فيديو اللي لازم اعرف قيمه اللي رح تنصرف مصاريف 

Hi to be honest, I waited so many days for the auction to end that I didnt sleep at the last minute which was 3:30 AM because of that I didnt go to work. I lost $250 from my day job because of the auction end time, and I didnt sleep. Please charge this time and next time you have to be very careful when putting the items up for auction. Im sorry I cant cancel my winning auction, I hope you understand that too. I sacrificed $250 to wait until the last minute. Please ship my item next time and check everything and then post. It is really inconvenient after 7 days of auction and winning various stakeholders in advance. Thanks

هاي رساله  اللي رد علي فيها شو هسا اعمل أنا خسران كثير مش شوي فيها شو ارد عليه شو اعمل ياريت حل يرضيني لأنه هو مصر على سعر هاض وما قبل يلغي أنا كيف بدي الغي ورجعلو مصاريه

يوسف كم كنت متوقع العمولات رح تكون ع المنتج قبل م تنزله؟

يوسف كم كنت متوقع العمولات رح تكون ع المنتج قبل م تنزله؟

بخصوص الخيارات الي امامك، اما تشحن المنتج او تلغي الطلب ويتسجل ع حسابك نقطه واحتمال المشتري يعمل فيدباك سلبي، انا لو مكان حضرتك بشحن المنتج وبعوض خسارتي بمبيعات مستقبليه ، وما بكرر الحدث هاد، انا متفهم موقفك بس للاسف هادي الخيارات المتاحه امامك 

متوقع توخد إشي بسيط من ضمن معقول ما كنت بعرف رح توخد عمولات تخسرني فوق منا حاط منتج مزاد بخساره وقبل ليدفع زودت ٣٠ دولر ع أساس رفعت شوي من خسارتي راحن عمولات شو ستفدت أنا والله مابعرف صديقي فيديوهات حافظهم حفظ احكيلي وين فيديو االي لازم أعرف فيه قيمه عمولات على سعر منتج

متوقع توخد إشي بسيط من ضمن معقول ما كنت بعرف رح توخد عمولات تخسرني فوق منا حاط منتج مزاد بخساره وقبل ليدفع زودت ٣٠ دولر ع أساس رفعت شوي من خسارتي راحن عمولات شو ستفدت أنا والله مابعرف صديقي فيديوهات حافظهم حفظ احكيلي وين فيديو االي لازم أعرف فيه قيمه عمولات على سعر منتج

https://kbase.esellsacademy.com/home/course/2?video=859303792

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب