الردود
Saeed Mahmoud alshayeb Saeed Mahmoud alshayeb

كمان ممكن المشتري يفتح ضدي قضية بهيك حالة ؟

samer alkurdi samer alkurdi

اهلا سعييد , في بعض خدمات الشحن عن طريق البريد يكون لها تتبع داخلي بعض الدول لا يوجد عليها تحديث لذلك لا يقرا اين وصل المنتج ! وقد يكون استلمه نعم صحيح. في هذه الحاله فقد الايباي معطيك انه تم استلامه ولكن غير كافي . لكسب القضيه في حال فتح كيس بعدم وصول النتج.
يجب موقع البريد يعطيك تحديث بذلك او برامج خارجيه للتتبع مثل 17 track  وغيره.
اتواصل مع المشتري واطلب منه الانتظار اسبوع اضافي وفي حال عدم استلام المنتج رح  تقوم بعمليه ارجاع النقود له.

لا اله الا الله لا اله الا الله

السلام عليكم,اخوي سمير حلو كلامك بس عندي سؤال بحال انو رجع الو النقود المنتج يروح عليه ولا يرجعله؟

Saeed Mahmoud alshayeb Saeed Mahmoud alshayeb

ممكن يرجعلي وممكن يروح علي وممكن يكون استلمه ويقول ما استلمته!!!!!!!!!!

samer alkurdi samer alkurdi

المفروض البريد يرجعلك المنتج في حاله عدم استلامه من قبل المشتري

Saeed Mahmoud alshayeb Saeed Mahmoud alshayeb

راسلت المشتري منذ  أسبوعين لأستفسر منه اذا وصله المنتج أو لا وما في رد منه والمنتج لسا  in transit على 17track 

وعلى مواقع اخرى 

طلبت من موظف البريد تحديث معلومات التتبع  وكل يلي بيعمله بيفتح على تتبع البعائث عن طريق بريدهم 

samer alkurdi samer alkurdi

بعض الاحيان ارقام التتبع يتم عمل تحديث عليها فقد داخل الاردن اذا بتشحن رزم , لذلك بعض الدول لا يوجد اي تحديث عليها ولا يمكن معرفه اذا استلم المشتري ام لا . الحل بما ان المشتري ما تواصل معك وفتح قضيه بعدم وصول المنتج لا داعي للقلق.وللمساعده اكثر تواصل من خلال رقم الهاتف الخاص بالشكاوي او البريد بشكل عام بتلاقيه على الموقع الالكتروني الخاص بالبريد.  

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب