صباح الخير
في شخص اشترا مني خاتم قيمته ٢٠٠ دولار لما وصل الخاتم ببعتلي رساله بقولي انو انا متوقعتش يكون الخاتم مقاس صغير
مع العلم انا كاتب المقاس على صفحة البيع
بقولي انو بدو يرجعو للخاتم شو العمل بهيك حالي ؟
صباح الخير
في شخص اشترا مني خاتم قيمته ٢٠٠ دولار لما وصل الخاتم ببعتلي رساله بقولي انو انا متوقعتش يكون الخاتم مقاس صغير
مع العلم انا كاتب المقاس على صفحة البيع
بقولي انو بدو يرجعو للخاتم شو العمل بهيك حالي ؟
بس فش عندي بالدروس حل مشكلتي لانو انا فحصت بكل الكورس فش هيك موضوع
صحيح في بس في انو اذا بحالت المشتري فتح قديه ضدي
بس هو ما فتح قضيه ضدي هو بس بعت رساله
ما هو اذا ما فتح قضيه
مفروض تتواصل معه عن طريق الرسائل وتتفق معه ..
ولما يجي يرجع المنتج اطلب منه فتح قضيه ارجاع المنتج - وعن طريق القضيه يتم معالجه موضوع الارجاع
انو بس بعتلي رساله ما فتح قضية ترجيع المنتج كتبلي في الرساله انو بدو يرجع المنتج وطلب مني ارس له عن طريق الرسائل عنواني
عشان يبعت المنتج اسا انا شو المفروض اساوي
ارسل له عنواني ؟ ولا اقول له يفتح قضيه بترجيع المنتج
انا بدي اساوي الاشي بشكل مهني ؟
يا ريت المساعده
لما تكتب له رساله وبعد الاتفاق معه مَن يتحمل المسؤولية بسعر الشحن !
ارسل له ايضا عنوانك الشخصي بشكل مفصل لشحن المنتج
ماشي اخي شكرا على المساعده
بالتوفيق والنجاح الدائم
لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي
إنشاء حساب
اخي الكريم :
المشتري يحق له ارجاع المنتج باي حاله من الحالات وبالاخص ان بصفحه البيع مكتوب انك موافق ع سياسه الترجيع …
بضل عليك التواصل مع المشتري والاتفاق معه عن اليه ارجاع المنتج ومين راح يتحمل مسؤولية سعر الشحن بارجاع المنتج
بقضيه الارجاع تختار الخيار الثالث واي رساله تكتبها للمشتري تكتبها عن طريق القضيه
بعد وصول المنتج لك تُرجع له نقوده
عدا عن ذلك كل هذه الامور مشروحه بشكل مفصل بدوره اسرار البيع بقسم القضايا رجاءا مشاهده الدروس هناك