الردود
ESELLS ACADEMY ADMIN ESELLS ACADEMY ADMIN

اخي الكريم :

المشتري يحق له ارجاع المنتج باي حاله من الحالات  وبالاخص ان بصفحه البيع  مكتوب انك موافق ع سياسه الترجيع …

بضل عليك التواصل مع المشتري والاتفاق معه عن اليه ارجاع المنتج ومين راح يتحمل مسؤولية سعر الشحن بارجاع المنتج 

بقضيه الارجاع تختار الخيار الثالث واي رساله تكتبها للمشتري تكتبها عن طريق القضيه 

بعد وصول المنتج لك تُرجع له نقوده 

عدا عن ذلك كل هذه الامور مشروحه بشكل مفصل بدوره اسرار البيع بقسم القضايا رجاءا مشاهده الدروس هناك 

Issam Hwam Issam Hwam

بس فش عندي بالدروس حل مشكلتي لانو انا فحصت بكل الكورس فش هيك موضوع 

صحيح في بس في انو اذا بحالت المشتري فتح قديه ضدي 

بس هو ما فتح قضيه ضدي هو بس بعت رساله 

ESELLS ACADEMY ADMIN ESELLS ACADEMY ADMIN

ما هو اذا ما فتح قضيه 

مفروض تتواصل معه عن طريق الرسائل وتتفق معه ..

ولما يجي يرجع المنتج اطلب منه فتح قضيه ارجاع المنتج - وعن طريق القضيه يتم معالجه موضوع الارجاع 

Issam Hwam Issam Hwam

انو بس بعتلي رساله ما فتح قضية ترجيع المنتج كتبلي في الرساله انو بدو يرجع المنتج وطلب مني ارس له عن طريق الرسائل عنواني 

عشان يبعت المنتج اسا انا شو المفروض اساوي 

ارسل له عنواني ؟ ولا اقول له يفتح قضيه بترجيع المنتج 

انا بدي اساوي الاشي بشكل مهني ؟ 

يا ريت المساعده 

ESELLS ACADEMY ADMIN ESELLS ACADEMY ADMIN

لما تكتب له رساله وبعد الاتفاق معه مَن يتحمل المسؤولية بسعر الشحن !

ارسل له ايضا عنوانك الشخصي بشكل مفصل لشحن المنتج 

Issam Hwam Issam Hwam

ماشي اخي شكرا على المساعده 

ESELLS ACADEMY ADMIN ESELLS ACADEMY ADMIN

بالتوفيق والنجاح الدائم 

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب