الردود
Mahmoud Abdelaziz Mahmoud Abdelaziz

مرحبار، بحكو انهم رح يبعتو حوالتين بقيمه صغيره على حسابك البنكي ، وبكون مبين كم المبلغ الي وصلك من بايونيير ، بعدها بتروح على حسابك البايونير بمركز التحقق وبتكتب المبالغ الي وصلتك منهم وبترفقهمً

Abed aljaradat Abed aljaradat

بس الحسابات البنكية هاي مش موجودة معنا، عملتهم الأكاديمية لما وثقو الحسابات.. شو العمل استاذ محمود؟

عمار ابراهيم ابوزيد عمار ابراهيم ابوزيد

اخ خليل وأخ عبد ما ترد عالايميل ولاكن بعد فترة اذا ما رديت وما اعملت التحقق رح يتحول التحقق لخيار اخر وببلغوك فيه من خلال الايميل وهو انك ترسل كشف حساب بنكي حديث وفي هاي الحالة ارجع تواصل مع الشباب بالأكاديمية بخصوص كشف الحساب الوهمي المناسب وما تتسرع لحتى تجهز الورقة السليمة، اي خلل في هاي العملية ممكن يعرض حسابك لإغلاق. بس ما تخاف صارت معي وانحلت. موفق

خليل تيسير خليل بركات خليل تيسير خليل بركات

انشاءاللله على خير والله والله الموضوع بالنسبه اللي دمار اذا سكرو الحساب رجاء انا والاخ عبد انكم تساعدونا في حل الاشكاليه انا من مبارح وققت انزل منتجات على الايباى بديش خسائر كل الشغل كان بخساره عشان ناسس صفحه بيع و عمل تجاري بدنا همتكم معنا مشكورين 

ولا شو رايك استاذ محمود لانو من البايونير مش مبين المبلغ الصغير اللي محولينو للبنك 

THAER GHASSAN ISSA GHRAYYIB THAER GHASSAN ISSA GHRAYYIB
img issue

مرحبا شو رد أسئلة التحقق 

الخيار الثاني استقبال ايداعات من الزبائن هادا انا اللي حطيتو

لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي

إنشاء حساب