مرحبا يعطيكم العافيىة ..
فيه مشتري فتح قضية بسبب انه ما وصله المنتج مع العلم انا شحنت المنتج
شو العمل بهاي الحالة اعمل Refund ؟ وبهيك حالة بأثر على حسابي
وشو بكون المشكلة انه ما وصله المنتج
مرحبا يعطيكم العافيىة ..
فيه مشتري فتح قضية بسبب انه ما وصله المنتج مع العلم انا شحنت المنتج
شو العمل بهاي الحالة اعمل Refund ؟ وبهيك حالة بأثر على حسابي
وشو بكون المشكلة انه ما وصله المنتج
استاز عملت ارجاع من الفيزا كارد بس كيف بدي اعرف انه تسكرت القضية وين بتكون هاي التفاصيل
وكمان شغلة انه ما انخصم شي لسا من حسابي مع انه عملت خيار الارجاع
ممكن يكون انخصم من داخل الايباي في حال يوجد مبلغ معين.
للتاكد من خلال Order - Disputes
لإضافة تعليق أو المزيد من الأسئلة والأجوبة قم بإنشاء حساب أو قم بتسجيل الدخول بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي
إنشاء حساب
اهلا نور افحصي رقم التتبع بتقدر تحددي وين موقع المنتج في حال لا يوجد قراءه بهيك حاله الافضل اعملي ترجيع من داخل القضيه - نعم صحيح .